أخبار النجوم

ما هي المفاجأة التي تحضرها نانسي عجرم لجمهورها ؟

ما هي المفاجأة التي تحضرها نانسي عج...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة المتألقة نانسي عجرم عبر صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام" عن مفاجأة تحضرها لجمهورها اليوم عن ألبومها الجديد "نانسي9" "حاسة بيك". وقامت نانسي بطرح برومو الألبوم الجديد على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي لتشويق جمهورها، الألبوم يضم 14 أغنية وهي، "حاسّة بيك"، "حلم البنات"، "خمسة فرفشة"، "قلبي بيسأل عيني"، "خرب بيوت"،  "الحب زي الوتر"، "كيفك بالحب"، "ومعاك"، "مش إنت"، "ظبّط وخطّت"، "بالصدفة"، "أي حبّ وأي غيرة"، "عم بتعلق فيك"، و"روح يا شاطر". ونشرت عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من ألبومها الجديد، حيث اختارت فستانا باللون الزهري تعلوه قطعة من الفرو على الكتف من تصميم إيلي

أعلنت الفنانة المتألقة نانسي عجرم عبر صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام" عن مفاجأة تحضرها لجمهورها اليوم عن ألبومها الجديد "نانسي9" "حاسة بيك".

وقامت نانسي بطرح برومو الألبوم الجديد على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي لتشويق جمهورها، الألبوم يضم 14 أغنية وهي، "حاسّة بيك"، "حلم البنات"، "خمسة فرفشة"، "قلبي بيسأل عيني"، "خرب بيوت"،  "الحب زي الوتر"، "كيفك بالحب"، "ومعاك"، "مش إنت"، "ظبّط وخطّت"، "بالصدفة"، "أي حبّ وأي غيرة"، "عم بتعلق فيك"، و"روح يا شاطر".

ونشرت عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي صورا من ألبومها الجديد، حيث اختارت فستانا باللون الزهري تعلوه قطعة من الفرو على الكتف من تصميم إيلي صعب، وبعدسة المصور اللبناني محمد سيف، وكعادتها اختارت عجرم مكياجها هادئا بلمسات خبيرة التجميل فاديا قطايا.

واختارت عجرم الوقت المناسب لإطلاق ألبومها بعد مشاركتها في حفل إطلاق"سفينة النجوم"، وقررت إصدار ألبومها التاسع بعد انتهائها من عمليات النسخ والماسترينغ.

يذكر أن آخر إطلالات نانسي عجرم كانت خلال حضورها كأس دبي العالمي للخيول برفقة زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، وتألقت نانسي بفستان باللونين الأبيض والأسود واختارت قبعة سوداء زادتها تألقا.

لمشاهدة برومو أغنيات نانسي عجرم لألبومها الجديد "حاسة بيك"..

اترك تعليقاً