أخبار النجوم

سما المصري تتصدّر "تويتر" بسبب "عقوق الوالدين"

سما المصري تتصدّر "تويتر" بسبب "عقو...

تصدّرت الراقصة المصرية سما المصري موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها أمس، الاثنين، بإعلانها تقديم برنامج ديني بعنوان "عقوق الوالدين"، يعرض على إحدى القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل. وقامت عدة برامج تلفزيونية مهمة بإجراء مداخلات مع الراقصة لتوضيح الأمر، ومنها برنامج "العاشرة مساء" و"صباح دريم"، وغيرهما من البرامج التي اهتمت بالتعليق على هذا الخبر المثير، الذي حقق للراقصة ما تحلم به من دعاية وشهرة. وكانت "سما" قد صرحت بأنها ستستضيف عددا من رجال الدين في برنامجها الديني، الذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وستناقش خلاله مجموعة من القضايا الدينية والاجتماعية، ولكن القناة – التي لم تذكر

تصدّرت الراقصة المصرية سما المصري موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها أمس، الاثنين، بإعلانها تقديم برنامج ديني بعنوان "عقوق الوالدين"، يعرض على إحدى القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل.

وقامت عدة برامج تلفزيونية مهمة بإجراء مداخلات مع الراقصة لتوضيح الأمر، ومنها برنامج "العاشرة مساء" و"صباح دريم"، وغيرهما من البرامج التي اهتمت بالتعليق على هذا الخبر المثير، الذي حقق للراقصة ما تحلم به من دعاية وشهرة.

وكانت "سما" قد صرحت بأنها ستستضيف عددا من رجال الدين في برنامجها الديني، الذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وستناقش خلاله مجموعة من القضايا الدينية والاجتماعية، ولكن القناة – التي لم تذكر اسمها – اشترطت عليها ارتداء الحجاب، وهو ما ترفضه الراقصة حتى الآن، ومازالت المفاوضات بينهما مستمرة.

اترك تعليقاً