أخبار النجوم

هاني رمزي "لفوشيا": استأنف تصوير"قسطي بيوجعني" ولا أعرف موعد عرضه

هاني رمزي "لفوشيا": استأنف تصوير"قس...

محتوى مدفوع

أكد الفنان هاني رمزي أنه سيستأنف تصوير فيلمه"قسطي بيوجعني"خلال الأيام القادمة بعدما انشغل بالسفر وبارتباطات أخرى عديدة ساهمت في تعطيل التصوير. وأوضح في تصريحات خاصة لفوشيا أنه لم يتبق سوى يومين فقط على انتهاء التصوير قائلا إنه سعيد جدا بوجوده مع الفنانة مايا نصري في هذا العمل مؤكداً أنها مطربة قوية وممثلة جيدة جداً وتبحث عن أن تتعلم الجديد دوماً. وعن موعد عرض الفيلم قال إن توقيت العرض يعود إلى المنتج فهو لا يعلم تحديدا متى سيطرح في دور العرض. وأرجع هاني عدم خوضه لدراما شهر رمضان هذا العام إلى أنه لم يعرض عليه عمل قوي وجيد كما أنه انشغل

أكد الفنان هاني رمزي أنه سيستأنف تصوير فيلمه"قسطي بيوجعني"خلال الأيام القادمة بعدما انشغل بالسفر وبارتباطات أخرى عديدة ساهمت في تعطيل التصوير.

وأوضح في تصريحات خاصة لفوشيا أنه لم يتبق سوى يومين فقط على انتهاء التصوير قائلا إنه سعيد جدا بوجوده مع الفنانة مايا نصري في هذا العمل مؤكداً أنها مطربة قوية وممثلة جيدة جداً وتبحث عن أن تتعلم الجديد دوماً.

وعن موعد عرض الفيلم قال إن توقيت العرض يعود إلى المنتج فهو لا يعلم تحديدا متى سيطرح في دور العرض.

وأرجع هاني عدم خوضه لدراما شهر رمضان هذا العام إلى أنه لم يعرض عليه عمل قوي وجيد كما أنه انشغل سينمائيا بتصوير فيلمه.

فيلم"قسطي بيوجعني"يشارك في بطولته هاني رمزي ومايا نصري وهو من إخراج وتأليف إيهاب لمعي وإنتاج هاني وليم،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أزمة الأقساط التي يعاني منها الكثيرون.

وكشف هاني عن إمكانية تكرار تقديم تجربة برامج المقالب من جديد قائلاً إن الموضوع سيعتمد على الفكرة فإذا وجد فكرة جيدة فطبعا لا يمانع لكن حتى هذه اللحظات فلا يوجد.

وسبق وقدم هاني رمزي برنامجين في إطار المقالب وهما"هاني في الأدغال"و"هبوط اضطراري".

اترك تعليقاً