أخبار النجوم

شاهدي جمال "هايلي" ابنة مغني الراب الأشهر إيمينيم

شاهدي جمال "هايلي" ابنة مغني الراب...

نشرت "هايلي جيد سكوت ماذرز" ابنة مغني الراب الأشهر عالميا إيمينيم، صورتها عبر حسابها في موقع إنستغرام في الأسبوع الماضي. وأذهلت هايلي الجميع، حيث بدت في غاية الجمال مع مكياجها العصري وجسدها الممشوق، وارتدت توبا بلون البيج أظهرت صدرها، مع بنطلون ضيق باللون الزيتي، وانتعلت حذاء بكعب عال، زاد إطلالاتها أناقة. https://www.instagram.com/p/BSAF8QFAqWo/?taken-by=hailiescott1 وظهر مع هايلي في الصورة كلب تطلق عليه اسم "لوتي"، وعلّقت على الصورة قائلةً: "نعم بنطالي يطابق خزانتي، ونعم يحق للوتي أن يأخذ صورة معي بما أنّه اليوم العالمي للكلاب". من المعروف عن إيمينيم عشقه لابنته هايلي وغالباً ما يذكر اسمها في أغانيه أمثال Hailie's Song و Mockingbird. يُشارُ

نشرت "هايلي جيد سكوت ماذرز" ابنة مغني الراب الأشهر عالميا إيمينيم، صورتها عبر حسابها في موقع إنستغرام في الأسبوع الماضي.

وأذهلت هايلي الجميع، حيث بدت في غاية الجمال مع مكياجها العصري وجسدها الممشوق، وارتدت توبا بلون البيج أظهرت صدرها، مع بنطلون ضيق باللون الزيتي، وانتعلت حذاء بكعب عال، زاد إطلالاتها أناقة.

Yes my pants match my closet & yes Lottie's entitled to photobomb on puppy day

A post shared by Hailie Scott (@hailiescott1) on

وظهر مع هايلي في الصورة كلب تطلق عليه اسم "لوتي"، وعلّقت على الصورة قائلةً: "نعم بنطالي يطابق خزانتي، ونعم يحق للوتي أن يأخذ صورة معي بما أنّه اليوم العالمي للكلاب".

من المعروف عن إيمينيم عشقه لابنته هايلي وغالباً ما يذكر اسمها في أغانيه أمثال Hailie's Song و Mockingbird.

يُشارُ إلى أنّ عمر هايلي الآن 21 عاماً، وترتاد جامعة ولاية ميتشيغان، كما تواعد شابا وسيما لم تفصح عن هويته بعد.

Feeling extra lucky today ☘️

A post shared by Hailie Scott (@hailiescott1) on

اترك تعليقاً