أخبار النجوم

بالصور .. كيلي رولاند تتألق بمايوه مثير على شواطئ سيدني

محتوى مدفوع

بعد الإعلان عن تعاقدها للظهور في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس استراليا" في موسمه الجديد، ظهرت يوم أمس المغنية الأمريكية المتألقة كيلي رولاند، على شواطئ سيدني برفقة ابنها تيتان الذي يبلغ السنة الثانية من عمره، في إطار إجازة الاسترخاء التي تقضيها هناك. وخلال الساعات التي قضتها على الشاطئ للاسترخاء تحت أشعة الشمس، ظهرت كيلي، 36 عاماً، بمايوه سباحة منقوش من قطعة واحدة، كشف عن قوامها الممشوق. وأكملت كيلي إطلالتها الرائعة بارتدائها نظارة شمس كبيرة من النوع العاكس، وأضافت قدراً من الحيوية لمظهرها باستعانتها بأحمر شفاه لونه أحمر. فيما ظهر ابنها الصغير بتيشيرت أبيض وشورت منقوش وكذلك قبعة رأس صغيرة لونها

بعد الإعلان عن تعاقدها للظهور في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس استراليا" في موسمه الجديد، ظهرت يوم أمس المغنية الأمريكية المتألقة كيلي رولاند، على شواطئ سيدني برفقة ابنها تيتان الذي يبلغ السنة الثانية من عمره، في إطار إجازة الاسترخاء التي تقضيها هناك.

وخلال الساعات التي قضتها على الشاطئ للاسترخاء تحت أشعة الشمس، ظهرت كيلي، 36 عاماً، بمايوه سباحة منقوش من قطعة واحدة، كشف عن قوامها الممشوق.

وأكملت كيلي إطلالتها الرائعة بارتدائها نظارة شمس كبيرة من النوع العاكس، وأضافت قدراً من الحيوية لمظهرها باستعانتها بأحمر شفاه لونه أحمر. فيما ظهر ابنها الصغير بتيشيرت أبيض وشورت منقوش وكذلك قبعة رأس صغيرة لونها أبيض.

اترك تعليقاً