أخبار النجوم

مع من احتفلت ماريا كاري بعيد ميلادها الـ47؟

مع من احتفلت ماريا كاري بعيد ميلاده...

محتوى مدفوع

من المعروف عن ماريا كاري حُبّها للحفلات والتجمّعات العائلية في الأوقات العادية، فكيف إذا كانت هناك مناسبة مهمّة وهي عيد ميلادها! احتفلت النجمة العالمية  بعيد ميلادها السابع والأربعين في أحضان الطبيعة الاستوائية يوم أمس الاثنين، في جزيرة كابو سان لوكاس المكسيكية. ورافق ماريا في رحلتها أحب النّاس على قلبها وهم توأمها موروكان ومونرو ذوا الأعوام الخمس، وبالتأكيد حبيبها الراقص براين تناكا. لم يكن عيد ميلاد النجمة العالمية المناسبة الوحيدة التي احتفلت بها، بل كان هناك الذكرى السنوية لعلاقتها مع حبيبها براين أيضاً، وقد نشرت مرايا صورتها وهي تحمل العديد من الهدايا أثناء تواجدها على الشاطئ ليلاً مرتديةً فستانا ذهبيا لامعا،

من المعروف عن ماريا كاري حُبّها للحفلات والتجمّعات العائلية في الأوقات العادية، فكيف إذا كانت هناك مناسبة مهمّة وهي عيد ميلادها!

احتفلت النجمة العالمية  بعيد ميلادها السابع والأربعين في أحضان الطبيعة الاستوائية يوم أمس الاثنين، في جزيرة كابو سان لوكاس المكسيكية.

ورافق ماريا في رحلتها أحب النّاس على قلبها وهم توأمها موروكان ومونرو ذوا الأعوام الخمس، وبالتأكيد حبيبها الراقص براين تناكا.

لم يكن عيد ميلاد النجمة العالمية المناسبة الوحيدة التي احتفلت بها، بل كان هناك الذكرى السنوية لعلاقتها مع حبيبها براين أيضاً، وقد نشرت مرايا صورتها وهي تحمل العديد من الهدايا أثناء تواجدها على الشاطئ ليلاً مرتديةً فستانا ذهبيا لامعا، ووضعت معه نظارات شمسية.

Let the anniversary festivities begin ❤️️🎁😘

A post shared by Mariah Carey (@mariahcarey) on

أمّا عشيقها الوسيم براين، فقد نشر سيلفي صباحيا ظهرت فيه ماريا إلى جانبه وهي ترتدي روب الاستحمام أمام المناظر الخلّابة، وفي لقطة أخرى ظهر تناكا وحيداً أمام المحيط وهو يرتدي شورت السباحة فقط، ويضع قبعة شمسية، وقد علّق عليها: "كل شخص يحتاج إلى لحظة صفاء ذهني".

يُشار إلى أنّ ماريا شكرت جمهورها ومقدّمة البرامج المضحكة "إلين دي جينريس" على التهاني التي وجهوها لها لعلاقتها مع براين تناكا.

اترك تعليقاً