أخبار النجوم

محمد عادل "لفوشيا": أشارك في 3 أعمال رمضانية وهذا هو أصعب أدواري

محمد عادل "لفوشيا": أشارك في 3 أعما...

كشف الفنان المصري محمد عادل، عن آخر أعماله الفنية، حيث يشارك حاليًا في تصوير مسلسل جديد بعنوان "الحصان الأسود" من إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة النجم أحمد السقا وأحمد بدير وشيري عادل، ومن المنتظر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وقال عادل، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل افتتاح ملتقى "أولادنا" الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، الذي أقيم في جامعة القاهرة، إن هناك عملين آخرين سيتم عرضهما له في رمضان، الأول يحمل اسم "الطوفان" بطولة مجموعة من الفنانين، منهم ماجد المصري وأحمد زاهر وعبير صبري وأيتن عامر ومن إخراج خيري بشارة. وأضاف: "أما العمل الثاني

كشف الفنان المصري محمد عادل، عن آخر أعماله الفنية، حيث يشارك حاليًا في تصوير مسلسل جديد بعنوان "الحصان الأسود" من إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة النجم أحمد السقا وأحمد بدير وشيري عادل، ومن المنتظر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وقال عادل، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركته في حفل افتتاح ملتقى "أولادنا" الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، الذي أقيم في جامعة القاهرة، إن هناك عملين آخرين سيتم عرضهما له في رمضان، الأول يحمل اسم "الطوفان" بطولة مجموعة من الفنانين، منهم ماجد المصري وأحمد زاهر وعبير صبري وأيتن عامر ومن إخراج خيري بشارة.

وأضاف: "أما العمل الثاني فسيكون بعنوان (رمضان كريم) إخراج سامح عبدالعزيز وبطولة نخبة من نجوم الدراما، مثل شريف سلامة ومحمود الجندي ومحمد لطفي".

وأوضح أن كل دور يجسده يعاني فيه معاناة نفسية وجسدية كبيرة، ويحاول أن يخرج فيه كل طاقاته حتى يظهر بالصورة التي تنال إعجاب الجمهور.

وأشار، إلى أن أصعب الأدوار التي قدمها في مشواره الفني، هو دوره في مسلسل "أفراح إبليس 2"، حيث يجسد شخصية رجل شرير وهو دور بعيد عن شخصيته الحقيقية.

ولفت محمد عادل في ختام حديثه لـ"فوشيا"، إلى أنه سيظهر في السينما من خلال فيلم بعنوان "القمر من قريب"، بطولة الفنان ماجد المصري ومحمود عبدالمغني ومحمد شاهين.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً