أخبار النجوم

كيم كارداشيان تودع خزانتها الشتوية بهذه الإطلالة..

كيم كارداشيان تودع خزانتها الشتوية...

محتوى مدفوع

رغم بدء ارتفاع درجات الحرارة في لوس أنجلوس هذه الأيام، إلا أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أبت أن تودع خزانة ملابسها الشتوية لتظهر بإطلالة تعكس أجواء فصل الشتاء، خلال خروجة لها ليلة أمس رفقة زوجها كانيه ويست لتناول وجبة العشاء. وأطلت النجمة، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، بشكل أنيق لدى وصولها إلى المطعم الموجود في "برينتوود" بولاية كاليفورنيا، وهي ترتدي معطفا مخمليا ثقيلا باللون البني الداكن. واختارت كيم الظهور بإطلالة يهيمن عليها اللون الداكن من أعلى الرأس حتى أخمص القدم، حيث ارتدت أيضاً سترة فوقية شفافة، وبنطلونا وحذاء مزود برباط، وكل هذه القطع جاءت باللون الأسود. وأرجعت كيم

رغم بدء ارتفاع درجات الحرارة في لوس أنجلوس هذه الأيام، إلا أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أبت أن تودع خزانة ملابسها الشتوية لتظهر بإطلالة تعكس أجواء فصل الشتاء، خلال خروجة لها ليلة أمس رفقة زوجها كانيه ويست لتناول وجبة العشاء.

وأطلت النجمة، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، بشكل أنيق لدى وصولها إلى المطعم الموجود في "برينتوود" بولاية كاليفورنيا، وهي ترتدي معطفا مخمليا ثقيلا باللون البني الداكن.

واختارت كيم الظهور بإطلالة يهيمن عليها اللون الداكن من أعلى الرأس حتى أخمص القدم، حيث ارتدت أيضاً سترة فوقية شفافة، وبنطلونا وحذاء مزود برباط، وكل هذه القطع جاءت باللون الأسود.

وأرجعت كيم خصل شعرها السوداء إلى الوراء محدثة فرق في المنتصف وكعكة في المؤخرة، وأكملت الإطلالة بنظارة كبيرة سوداء أخفت عينيها.

اترك تعليقاً