أخبار النجوم

بعد طلاقها.. مروة عبدالمنعم "عروس" من جديد

بعد طلاقها.. مروة عبدالمنعم "عروس"...

محتوى مدفوع

خضعت الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم لجلسة تصويرية جديدة، ارتدت خلالها فستان الزفاف الأبيض. ونشرت الستايلست شيماء الحسيني عبر حسابها في فيسبوك صورا من الجلسة التصويرية الجديدة. وبدت "مروة" التي انفصلت عن زوجها في شهر أغسطس الماضي، في منتهى السعادة، وهي ترتدي فستانا أبيض مكشوف الصدر، يمزج بين الساتان والإستراس، كما انتعلت حذاء رياضيا أنيقا مع الفستان الأبيض، وفضّلت اختيار المكياج الناعم، الذي أضفى عليها مزيدا من الجمال، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات. يذكر أن مروة عبدالمنعم انفصلت عن زوجها المخرج حسام الشاذلي، منذ عدة شهور، بعد زواج دام 15 عاما، حيث أعلن الزوج بنفسه، عبر حسابه في فيسبوك خبر الانفصال

خضعت الفنانة المصرية مروة عبدالمنعم لجلسة تصويرية جديدة، ارتدت خلالها فستان الزفاف الأبيض.

ونشرت الستايلست شيماء الحسيني عبر حسابها في فيسبوك صورا من الجلسة التصويرية الجديدة.

وبدت "مروة" التي انفصلت عن زوجها في شهر أغسطس الماضي، في منتهى السعادة، وهي ترتدي فستانا أبيض مكشوف الصدر، يمزج بين الساتان والإستراس، كما انتعلت حذاء رياضيا أنيقا مع الفستان الأبيض، وفضّلت اختيار المكياج الناعم، الذي أضفى عليها مزيدا من الجمال، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات.

يذكر أن مروة عبدالمنعم انفصلت عن زوجها المخرج حسام الشاذلي، منذ عدة شهور، بعد زواج دام 15 عاما، حيث أعلن الزوج بنفسه، عبر حسابه في فيسبوك خبر الانفصال بشكل متحضّر، متمنيا لزوجته السابقة "السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها المقبلة".

اترك تعليقاً