أخبار النجوم

بالفيديو.. كيم كارداشيان تعيش خطورة إنجاب الطفل الثالث

بالفيديو.. كيم كارداشيان تعيش خطورة...

تسعى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لإنجاب طفلها الثالث، إلا أن أطباءها حذروها من أن يكون ذلك غير صحي بالنسبة لها، وفي لقطة دعائية لبرنامجها "،Keeping Up with the Kardashians"، تكشف كارداشيان أنها تعاني من احتمالية المرور بحمل ذي مخاطر كبيرة إن حاولت وزوجها كانييه ويست إنجاب طفل آخر. وتقول كارداشيان وتبلغ من العمر 36 عاماً خلال الفيديو: "أرغب بأن يملك أطفالي أخوة، إلا أن الأطباء لا يشعرون أنه أمر آمن علي". كارداشيان التي تعد أماً للطفلين؛ نورث البالغة من العمر 3 أعوام وساينت الذي يبلغ من العمر سنة واحدة، تحدثت في السابق عن معاناتها الصعبة خلال الحمل، وقد درست خياراتها التي

تسعى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لإنجاب طفلها الثالث، إلا أن أطباءها حذروها من أن يكون ذلك غير صحي بالنسبة لها، وفي لقطة دعائية لبرنامجها "،Keeping Up with the Kardashians"، تكشف كارداشيان أنها تعاني من احتمالية المرور بحمل ذي مخاطر كبيرة إن حاولت وزوجها كانييه ويست إنجاب طفل آخر.

وتقول كارداشيان وتبلغ من العمر 36 عاماً خلال الفيديو: "أرغب بأن يملك أطفالي أخوة، إلا أن الأطباء لا يشعرون أنه أمر آمن علي".

كارداشيان التي تعد أماً للطفلين؛ نورث البالغة من العمر 3 أعوام وساينت الذي يبلغ من العمر سنة واحدة، تحدثت في السابق عن معاناتها الصعبة خلال الحمل، وقد درست خياراتها التي قدمها الأطباء خلال البرنامج. وفي إحدى الحلقات أخبرتها أمها كريس جينر: "يمكن أن تنزفي حتى الموت".

إلى ذلك فإن الفيديو القصير الذي نشر مساء الأحد يعد المرة الأولى التي تكشف فيها أنها تحاول الحمل بطفل ثالث. فأخبرت أختيها كورتني وكلوي " سأحاول الانجاب بطفل واحد آخر".

ويظهر مقطع الفيديو كلوي وهي مندهشة وتحذرها كريس: "أنا لا أرغب بأن تقومي بشيء ما قد يضعك في خطر".

اترك تعليقاً