أخبار النجوم

أنطونيو بانديراس يتعرّض لأزمة قلبية

أنطونيو بانديراس يتعرّض لأزمة قلبية

صرّح الممثل العالمي من أصول إسبانية أنطونيو بانديراس عن تعرّضه لأزمة قلبية في أواخر شهر يناير/ كانون الثاني من العام الحالي، ولحسن الحظ أنّها لم تلحق أي ضرر به، ولم تؤثر سلبيّاً على صحّته. وأضاف الممثل في حواره مع الإعلام الإسباني خلال "مهرجان ملاغا السينمائي" أنّه خضع لعملية جراحية لوضع ثلاث دعامات في شرايينه، في أحد مستشفيات المملكة المتحدة بعد أن شعر ببعض الآلام بمنطقة الصدر. يُشار إلى أنّ بطل سلسلة أفلام زورو يواعد حاليّاً الهولاندية نيكول كيمبل، التي نشر معها صورة سيلفي في أوائل العام الحالي، كما أنّه يتمتع بحالة صحية جيدة، حيث شارك جمهوره مؤخراً فيديو وهو يمارس

صرّح الممثل العالمي من أصول إسبانية أنطونيو بانديراس عن تعرّضه لأزمة قلبية في أواخر شهر يناير/ كانون الثاني من العام الحالي، ولحسن الحظ أنّها لم تلحق أي ضرر به، ولم تؤثر سلبيّاً على صحّته.

وأضاف الممثل في حواره مع الإعلام الإسباني خلال "مهرجان ملاغا السينمائي" أنّه خضع لعملية جراحية لوضع ثلاث دعامات في شرايينه، في أحد مستشفيات المملكة المتحدة بعد أن شعر ببعض الآلام بمنطقة الصدر.

يُشار إلى أنّ بطل سلسلة أفلام زورو يواعد حاليّاً الهولاندية نيكول كيمبل، التي نشر معها صورة سيلفي في أوائل العام الحالي، كما أنّه يتمتع بحالة صحية جيدة، حيث شارك جمهوره مؤخراً فيديو وهو يمارس رياضة التسلّق على حسابه في موقع إنستغرام.

اترك تعليقاً