أخبار النجوم

نادية مصطفى تكشف "لفوشيا" تفاصيل أزمة اتهامها بمجاملة أوكا وأورتيغا

نادية مصطفى تكشف "لفوشيا" تفاصيل أز...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية نادية مصطفى، عن طبيعة المشكلة التي أثيرت خلال الفترة الماضية وتناولتها العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بوجود وساطة تقوم بها لدخول الفنانين أوكا وأورتيغا لنقابة الموسيقيين، مؤكدة أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الموضوع بدأ عندما طلب منها حمادة أبواليزيد وكيل ثان النقابة أن تحاول إدخال أوكا وأورتيغا إلى اللجنة الخاصة بالنقابة في الغردقة لأنها غير مكتملة وهناك اجتماع لها، مشيرة إلى أنها سألت عن هذا الموضوع فأخبروها أنه لايمكن أن يتم وبالفعل أخبرت الوكيل بفشل الاقتراح. وأضافت مصطفى أنها تلقت اتصالاً هاتفيًا من الفنانة مي

كشفت الفنانة المصرية نادية مصطفى، عن طبيعة المشكلة التي أثيرت خلال الفترة الماضية وتناولتها العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بوجود وساطة تقوم بها لدخول الفنانين أوكا وأورتيغا لنقابة الموسيقيين، مؤكدة أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن الموضوع بدأ عندما طلب منها حمادة أبواليزيد وكيل ثان النقابة أن تحاول إدخال أوكا وأورتيغا إلى اللجنة الخاصة بالنقابة في الغردقة لأنها غير مكتملة وهناك اجتماع لها، مشيرة إلى أنها سألت عن هذا الموضوع فأخبروها أنه لايمكن أن يتم وبالفعل أخبرت الوكيل بفشل الاقتراح.

وأضافت مصطفى أنها تلقت اتصالاً هاتفيًا من الفنانة مي كساب لمعرفة الأوراق المطلوب تقديمها لكي يدخل زوجها أوكا لنقابة الموسيقيين، وبالفعل سألت عن الأوراق وأخبرتها وانتهى الموضوع بالنسبة لها عند هذا الحد، لافتة إلى أنها لم تقم في يوم من الأيام بالوساطة لأي شخص ولا لأقرب الناس لها.

وتابعت نادية مصطفى أنه لايوجد وساطة أبدًا في الفن، لأن الموهبة تفرض نفسها على الجميع، كما أن نقابة الموسيقيين تضم عناصر فوق المستوى، وأعضاء لجنة التحكيم بها، لهم تاريخ مشرف مثل حلمي بكر ومحمد علي سليمان وجيهان الناصر.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً