أخبار النجوم

تعرفي على نجمات تركيا الأكثر إثارة

تعرفي على نجمات تركيا الأكثر إثارة

محتوى مدفوع

رصد موقع WONDERSLIST عددا من نجمات تركيات، اللواتي يتمتعن بالجمال والإثارة في الوقت نفسه. واعتمد الموقع في اختيار القائمة على تصويت الجمهور، وآراء عدد من الخبراء أيضا. والنجمات التركيات الأكثر إثارة وجمالا هن.. فهرية أفغين احتلت النجمة التركية ذات الأصول الألمانية فهرية أفغين، البالغة من العمر 31 عاما، المركز الأول في القائمة، نظرا لجمالها وإثارتها اللافتة. تشالا كوبات في المركز الثاني حلت عارضة الأزياء والممثلة التركية تشالا كوبات، البالغة من العمر 39 سنة، والتي فازت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال تركيا عام 2002، كما مثلت تركيا في العام نفسه في مسابقة ملكة جمال الكون، وهي فنانة مثقفة وجميلة، وتحترف رياضة

رصد موقع WONDERSLIST عددا من نجمات تركيات، اللواتي يتمتعن بالجمال والإثارة في الوقت نفسه.

واعتمد الموقع في اختيار القائمة على تصويت الجمهور، وآراء عدد من الخبراء أيضا.

والنجمات التركيات الأكثر إثارة وجمالا هن..

فهرية أفغين

احتلت النجمة التركية ذات الأصول الألمانية فهرية أفغين، البالغة من العمر 31 عاما، المركز الأول في القائمة، نظرا لجمالها وإثارتها اللافتة.

تشالا كوبات

في المركز الثاني حلت عارضة الأزياء والممثلة التركية تشالا كوبات، البالغة من العمر 39 سنة، والتي فازت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال تركيا عام 2002، كما مثلت تركيا في العام نفسه في مسابقة ملكة جمال الكون، وهي فنانة مثقفة وجميلة، وتحترف رياضة ركوب الأمواج ضمن فريق "فنربخشه".

مينا توغاي

رغم أن الفنانة التركية مينا توغاي، البالغة من العمر 39 عاما، لم تشارك في أي مسابقة للجمال، إلا أنها تعد واحدة من أكثر نجمات تركيا جمالا وإثارة، ما ساعدها في حصد شعبية كبيرة في بلدها، كما ظهرت في عدد من الإعلانات التجارية، ومن هنا لم يكن غريبا أن تحل بالمركز الثالث.

سبنيم تشايفر

الشقراء ذات العيون العسلية، الفنانة وعارضة الأزياء والمذيعة التركية متعددة المواهب سبنيم تشايفر، احتلت المركز الرابع ضمن قائمة الأكثر جمالا وإثارة أيضا.

بيرغوزار كوريل

ليس غريبا أن تنضم النجمة التركية بيرغوزار كوريل، البالغة من العمر 35 عاما، وصاحبة البشرة اللامعة، والجسد المثير، ضمن قائمة الجميلات والمثيرات أيضا.

توبا بويوكستون

تعد النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون، البالغة من العمر 35 عاما، واحدة من أكثر النجمات التركيات اهتماما بجمالها وإثارتها، ما جعلها محط أنظار ماركات عالمية اختارتها وجها إعلانيا لها، وهي أيضا ضمن قائمة الأكثر إثارة.

هازال كايا

في المركز السابع حلت النجمة التركية المعروفة هازال كايا، البالغة من العمر 27 عاما، والتي يعدونها كثيرون واحدة من أكثر النساء الجميلات والمثيرات في تركيا.

اترك تعليقاً