أخبار النجوم

هل يتعمد أحمد حلمي السخرية من المصريين في "أرابز غوت تالنت"؟

هل يتعمد أحمد حلمي السخرية من المصر...

يتعرض الفنان المصري أحمد حلمي لحملة هجوم كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفه بعض رواد هذه المواقع، بتعمد السخرية من المصريين في برنامج "آراب جوت تالنت"، الذي يشارك في لجنة تحكيمه، مع المطربة اللبنانية نجوى كرم، والإعلامي اللبناني علي جابر. ورأى كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن اختيار بعض المتسابقين المصريين، غير الموهوبين، أمر متعمد، مؤكدين أنه يستحيل أن يكون بعض هؤلاء قد مروا على أي اختبار من قبل، وأن الهدف من ظهورهم هو السخرية منهم، لجذب المزيد من المشاهدين إلى البرنامج. وبرر هؤلاء كلامهم بأكثر من حالة، أشهرها المتسابقة المصرية أماني صابر، التي حاولت تقديم استعراض

يتعرض الفنان المصري أحمد حلمي لحملة هجوم كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفه بعض رواد هذه المواقع، بتعمد السخرية من المصريين في برنامج "آراب جوت تالنت"، الذي يشارك في لجنة تحكيمه، مع المطربة اللبنانية نجوى كرم، والإعلامي اللبناني علي جابر.

ورأى كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن اختيار بعض المتسابقين المصريين، غير الموهوبين، أمر متعمد، مؤكدين أنه يستحيل أن يكون بعض هؤلاء قد مروا على أي اختبار من قبل، وأن الهدف من ظهورهم هو السخرية منهم، لجذب المزيد من المشاهدين إلى البرنامج.

وبرر هؤلاء كلامهم بأكثر من حالة، أشهرها المتسابقة المصرية أماني صابر، التي حاولت تقديم استعراض "الدنيا ربيع"، للسندريلا الراحلة سعاد حسني، دون أن يكون لديها أي مؤهلات جسدية أو صوتية.

كما حدث الأمر نفسه مع متسابق مصري آخر ادعى أنه ممثل ومنتج ومطرب ومذيع وأشياء أخرى كثيرة، دون أن يكون موهوبا بأي شكل في أي منها، ما جعله مدعاة للسخرية من لجنة التحكيم.

من هنا لم يكن غريبا أن تشن بعض المواقع المصرية هجوما على برنامج "آراب جوت تالنت" بشكل عام، وعلى النجم أحمد حلمي، باعتباره المصري المتواجد في لجنة التحكيم، بسبب ما رأوا أنه يشكل إساءة وسخرية من بلد كبير بحجم مصر.

وزادت بعض المواقع وتحدثت عن مشاهد تمثيلية، متفق عليها بين بعض المتسابقين من ناحية، وأعضاء لجنة التحكيم، بهدف إثارة المزيد من الجدل حول بعض المتسابقين، ومن ثم زيادة نسب مشاهدة البرنامج، الذي يحقق بالفعل نجاحا كبيرا.

أحمد حلمي – كالعادة – لم يرد على هذه الانتقادات، واكتفى أمس السبت بنشر صورة جديدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أثناء تواجده في العاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير البرنامج.

ومن المعروف أن أحمد حلمي يقاطع الصحافة المصرية، ولا يدلي بأي أحاديث صحفية منذ عدة سنوات.

اترك تعليقاً