أخبار النجوم

هكذا أطلت نعومي كامبيل في حفل AmfAR بهونغ كونغ

هكذا أطلت نعومي كامبيل في حفل AmfAR...

باعتبارها واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، لم يسبق للنجمة المتألقة نعومي كامبيل أن أبدت أي تحفظ في استعراض جمال قوامها، وها هي كامبيل تكشف عن أناقة جسدها ليلة أمس خلال حضورها حفل AmfAR لمكافحة الإيدز في هونغ كونغ. فظهرت العارضة، التي تبلغ من العمر 46 عاماًَ، بفستان أبيض شبه شفاف من الدانتيل، من إبداع رالف آند روسو، واستغنت كذلك عن حمالة صدرها وأكملت الطلة بارتداء معطف أبيض اللون. ووصل طول الفستان الأنيق حتى منطقة الكاحل، بينما جاء المعطف أطول قليلاًَ ليطول الأرض وتم تزويده بأجزاء من الريش لتجميل مظهره العام. وأكملت نعومي إطلالتها بحملها حقيبة يد "كلتش" أنيقة

باعتبارها واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، لم يسبق للنجمة المتألقة نعومي كامبيل أن أبدت أي تحفظ في استعراض جمال قوامها، وها هي كامبيل تكشف عن أناقة جسدها ليلة أمس خلال حضورها حفل AmfAR لمكافحة الإيدز في هونغ كونغ.

فظهرت العارضة، التي تبلغ من العمر 46 عاماًَ، بفستان أبيض شبه شفاف من الدانتيل، من إبداع رالف آند روسو، واستغنت كذلك عن حمالة صدرها وأكملت الطلة بارتداء معطف أبيض اللون. ووصل طول الفستان الأنيق حتى منطقة الكاحل، بينما جاء المعطف أطول قليلاًَ ليطول الأرض وتم تزويده بأجزاء من الريش لتجميل مظهره العام.

وأكملت نعومي إطلالتها بحملها حقيبة يد "كلتش" أنيقة التصميم وارتدائها أقراطا متدلية وانتعالها حذاء بكعب لونه أبيض معدني وصففت شعرها الأسود بعمل فرق في المنتصف.

اترك تعليقاً