أخبار النجوم

هل هناك خلافات قد تمنع عرض مسلسل "الحلال" في رمضان؟

هل هناك خلافات قد تمنع عرض مسلسل "ا...

محتوى مدفوع

أكد أحمد شفيق مخرج مسلسل "الحلال" في تصريحات خاصة لـ فوشيا عدم صحة ما تردد عن وجود أزمة بين الفنانين في كواليس المسلسل بسبب وجود تعديلات جديدة على السيناريو مثلما نشر في بعض المواقع الإلكترونية. وأوضح شفيق أن هذا الكلام لا يعدو أكثر من كونه شائعة ولا خلافات على الإطلاق حدثت في العمل، بل على النقيض هناك حالة من الحب الشديد جمعت بين كل من في المسلسل سواء أمام الكاميرا أم ورائها. وعن ما تردد عن البطء في معدلات التصوير وإمكانية أن لا يلحق بالعرض الرمضاني قال إن هناك تكثيفا في تصوير ساعات العمل وتم الانتهاء من جزء كبير من

أكد أحمد شفيق مخرج مسلسل "الحلال" في تصريحات خاصة لـ فوشيا عدم صحة ما تردد عن وجود أزمة بين الفنانين في كواليس المسلسل بسبب وجود تعديلات جديدة على السيناريو مثلما نشر في بعض المواقع الإلكترونية.

وأوضح شفيق أن هذا الكلام لا يعدو أكثر من كونه شائعة ولا خلافات على الإطلاق حدثت في العمل، بل على النقيض هناك حالة من الحب الشديد جمعت بين كل من في المسلسل سواء أمام الكاميرا أم ورائها.

وعن ما تردد عن البطء في معدلات التصوير وإمكانية أن لا يلحق بالعرض الرمضاني قال إن هناك تكثيفا في تصوير ساعات العمل وتم الانتهاء من جزء كبير من المسلسل وإن شاء الله سيعرض في موعده في شهر رمضان.

مسلسل"الحلال"يشارك في بطولته كل من الفنانين سمية الخشاب ومها أحمد وبيومي فؤاد ويسرا اللوزي والقصة من تأليف سماح الحريري.

اترك تعليقاً