أخبار النجوم

بالصور .. هكذا كانت إطلالة نيكول كيدمان في أستراليا

محتوى مدفوع

 شوهدت النجمة العالمية نيكول كيدمان 49 عاماً في حفل عشاء فاخر تابع لشركة "سويسي" لإنتاج المستحضرات الطبيعية الواقعة في أستراليا، ولم تُضيّع نيكول وقتها مُنذ وصلت الحفل، حيث شوهدت وهي تلقي التحية على المشاهير الذين حضروا العشاء أمثال المغنية الأسترالية تينا أرينا. إطلالة نيكول كانت في غاية الرقي حيث ارتدت فستانا أسود مخمليا منسدلا على جسدها، الفستان كان ذا أكتاف منخفضة ومزيّنا بالريش من الأعلى، كما أنّ نيكول أكملت إطلالتها بحمل حقيبة سوداء مزيّنة بالإكسسوارات الفضية وانتعلت معها كعبا عاليا أسود مضافا إليه بعض المجوهرات. أمّا عن الحُلي، فقد ارتدت نيكول أقراطاً ناعمة مناسبة لتسريحة شعرها الذي رفعته إلى الأعلى

 شوهدت النجمة العالمية نيكول كيدمان 49 عاماً في حفل عشاء فاخر تابع لشركة "سويسي" لإنتاج المستحضرات الطبيعية الواقعة في أستراليا، ولم تُضيّع نيكول وقتها مُنذ وصلت الحفل، حيث شوهدت وهي تلقي التحية على المشاهير الذين حضروا العشاء أمثال المغنية الأسترالية تينا أرينا.

إطلالة نيكول كانت في غاية الرقي حيث ارتدت فستانا أسود مخمليا منسدلا على جسدها، الفستان كان ذا أكتاف منخفضة ومزيّنا بالريش من الأعلى، كما أنّ نيكول أكملت إطلالتها بحمل حقيبة سوداء مزيّنة بالإكسسوارات الفضية وانتعلت معها كعبا عاليا أسود مضافا إليه بعض المجوهرات.

أمّا عن الحُلي، فقد ارتدت نيكول أقراطاً ناعمة مناسبة لتسريحة شعرها الذي رفعته إلى الأعلى ولبست أيضاً العديد من الخواتم الألماسية.

يُشار إلى أنّ نيكول كيدمان هي سفيرة لشركة "سويسي" للمستحضرات الطبيعية كما أنّها ظهرت بحالة نفسية إيجابية خلال تواجدها في الحفل.

اترك تعليقاً