أخبار النجوم

آشلي غراهام تكشف عن جسدها بـ"بكيني ضيق"

آشلي غراهام تكشف عن جسدها بـ"بكيني...

خضعت عارضة الأزياء الأمريكية آشلي غراهام لجلسة تصوير في إحدى جزر فيجي، ارتدت خلالها مجموعة من المايوهات وملابس البحر، التي كشفت من خلالها عن مفاتن جسدها الممتلئ. وظهرت آشلي، المعروفة بالعارضة ذات الوزن الزائد، خلال الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في كواليس جلسة التصوير برفقة فريق العمل، حيث تألقت في أكثر من وضعية مثيرة، خلال جلسة التصوير التي خضعت لها يوم 14 فبراير الماضي. وأطلت "آشلي"، البالغة من العمر 30 عاما، والتي يصل عدد متابعيها عبر موقع التواصل الاجماعي إنستغرام إلى 5 ملايين متابع، ببكيني ضيق من اللون الذهبي اللامع والمطرز بالأحجار اللامعة. يذكر أن العارضة العالمية، ذات

خضعت عارضة الأزياء الأمريكية آشلي غراهام لجلسة تصوير في إحدى جزر فيجي، ارتدت خلالها مجموعة من المايوهات وملابس البحر، التي كشفت من خلالها عن مفاتن جسدها الممتلئ.

وظهرت آشلي، المعروفة بالعارضة ذات الوزن الزائد، خلال الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في كواليس جلسة التصوير برفقة فريق العمل، حيث تألقت في أكثر من وضعية مثيرة، خلال جلسة التصوير التي خضعت لها يوم 14 فبراير الماضي.

وأطلت "آشلي"، البالغة من العمر 30 عاما، والتي يصل عدد متابعيها عبر موقع التواصل الاجماعي إنستغرام إلى 5 ملايين متابع، ببكيني ضيق من اللون الذهبي اللامع والمطرز بالأحجار اللامعة.

يذكر أن العارضة العالمية، ذات الوزن الزائد جدا، تحب جسدها كما هو، وعادة ما توجه نصائح عديدة لصاحبات الوزن نفسه، بأن يثقن في أنفسهن وفي أجسادهن، وأن يعشن حياتهن، ويرتدين ما يردن، دون خشية من الانتقادات التي يمكن أن توجه لهن، وقد حققت "آشلي" - رغم وزنها الزائد - نجاحا لافتا في عالم الموضة والأزياء.

اترك تعليقاً