أخبار النجوم

أناقة نجمات بوليوود على السجادة الحمراء بحفل HT Style Awards

أناقة نجمات بوليوود على السجادة الح...

تألقت مجموعة كبيرة من نجمات بوليوود بأناقتهن على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز HT Style Awards، الذي حضره نخبة من النجوم والمشاهير، من أبرزهم أميتاب باتشان. وحرصت هؤلاء النجمات على ارتداء مجموعة من الأزياء والإكسسوارات المميزة واتسمت إطلالاتهن بأناقة خاصة، ما جعلت هذا المهرجان ينافس كبرى عروض الأزياء العالمية. ومن هؤلاء النجمات الهنديات الأنيقات: ديبيكا بادكون خطفت النجمة ديبيكا بادكون، البالغة من العمر 31 عامًا، الأنظار بإطلالة سوداء أنيقة، كشفت عن كتفيها، وجسدها الرشيق. أنوشكا شارما اختارت النجمة أنوشكا شارما، البالغة من العمر 29 عامًا، إطلالة سوداء أيضاً، ولفتت الأنظار بإثارتها من خلال بلوزة قصيرة تكشف عن الصدر، وحذاء

تألقت مجموعة كبيرة من نجمات بوليوود بأناقتهن على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز HT Style Awards، الذي حضره نخبة من النجوم والمشاهير، من أبرزهم أميتاب باتشان.

وحرصت هؤلاء النجمات على ارتداء مجموعة من الأزياء والإكسسوارات المميزة واتسمت إطلالاتهن بأناقة خاصة، ما جعلت هذا المهرجان ينافس كبرى عروض الأزياء العالمية.

ومن هؤلاء النجمات الهنديات الأنيقات:

ديبيكا بادكون

خطفت النجمة ديبيكا بادكون، البالغة من العمر 31 عامًا، الأنظار بإطلالة سوداء أنيقة، كشفت عن كتفيها، وجسدها الرشيق.

أنوشكا شارما

اختارت النجمة أنوشكا شارما، البالغة من العمر 29 عامًا، إطلالة سوداء أيضاً، ولفتت الأنظار بإثارتها من خلال بلوزة قصيرة تكشف عن الصدر، وحذاء عال باللون نفسه.

بارنيتي تشوبرا

أما النجمة بارنيتي تشوبرا، البالغة من العمر 28 عامًا، فارتدت فستانًا أنيقاً باللون البرتقالي، كشف عن صدرها وكتفيها، وخطفت القلوب بابتسامتها الجميلة.

عاليا بهات

تألقت النجمة عاليا بهات، البالغة من العمر 24 عامًا، بفستان قصير باللون الفضي، كشف عن ساقيها المثيرتين.

شرادها كابور

النجمة شرادها كابور، البالغة من العمر 30 عامًا،  ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة أنيقة.

تابسي بانو

بدت النجمة تابسي بانو، البالغة من العمر 30 عامًا، في منتهى الأناقة بهذه الإطلالة السوداء، وجمالية الفستان الذي ارتدته.

ديشا باتاني

فضلت النجمة ديشا باتاني، البالغة من العمر 25 عامًا، إطلالة الطاووس، بهذا الفستان الأنيق الذي أضفى عليها مزيدًا من الجاذبية.

اترك تعليقاً