أخبار النجوم

المطربون يتجهون للدويتوهات مع الفنانين الشعبيين.. و"لطيفة" الأحدث

المطربون يتجهون للدويتوهات مع الفنا...

محتوى مدفوع

بدأت المطربة التونسية لطيفة التحضير لأغنية شعبية جديدة مع الفنان الشعبي أحمد باتشان. هذه ليست المرة الأولى لـ"لطيفة"، ولكثير من المطربين، الذين اتجهوا في الفترة الأخيرة لتقديم دويتوهات، مع عدد من الفنانين الشعبيين، خاصة بعد النجاح الكبير الذي تلاقيه هذه النوعية من الأغاني في الأوساط الشعبية البسيطة. لطيفة وأحمد باتشان تقوم لطيفة حاليا بالتحضير لأغنية شعبية جديدة مع الفنان الشعبي أحمد باتشان، وسوف يقوم بتلحينها الفنان عصام كاريكا. وتعد هذه الأغنية هي الثانية لـ"لطيفة" في عالم الدويتوهات مع الفنانين الشعبيين، بعد دويتو "ياللي" مع الفنان الشعبي أحمد شيبة، والتي حققت نجاحا كبيرا ونسب استماع عالية. علي الحجار وجمالات شيحة أكد

بدأت المطربة التونسية لطيفة التحضير لأغنية شعبية جديدة مع الفنان الشعبي أحمد باتشان.

هذه ليست المرة الأولى لـ"لطيفة"، ولكثير من المطربين، الذين اتجهوا في الفترة الأخيرة لتقديم دويتوهات، مع عدد من الفنانين الشعبيين، خاصة بعد النجاح الكبير الذي تلاقيه هذه النوعية من الأغاني في الأوساط الشعبية البسيطة.

لطيفة وأحمد باتشان

تقوم لطيفة حاليا بالتحضير لأغنية شعبية جديدة مع الفنان الشعبي أحمد باتشان، وسوف يقوم بتلحينها الفنان عصام كاريكا.

وتعد هذه الأغنية هي الثانية لـ"لطيفة" في عالم الدويتوهات مع الفنانين الشعبيين، بعد دويتو "ياللي" مع الفنان الشعبي أحمد شيبة، والتي حققت نجاحا كبيرا ونسب استماع عالية.

علي الحجار وجمالات شيحة

أكد المطرب على الحجار أن فكرة تعاونه مع الفنانة الشعبية جمالات شيحة جاءت مثمرة للغاية، وذلك من خلال أغنية "الهوى يلبي" التي تأتي ضمن ألبومه الجديد "ما تاخدي بالك".

وأضاف "الحجار"، في تصريحات صحافية، أنه سعيد بهذا التعاون، وأن ما دفعه للتفكير في جمالات شيحة أن الأغنية من اللون الصعيدي.

ونفى المطرب ما تردد بشأن أن مشاركتها الأغنية، جاء كنوع من المجاملة لها كونها مريضة، نافيا كون هذه المشاركة نوعا من المساعدة لها".

مي سليم وحمدي باتشان

قدمت المطربة مي سليم دويتو "بطل تعاكسني" مع المطرب الشعبي حمدي بتشان، الذي عاد بعد غياب طويل بعد النجاح الكبير الذي حققه في التسعينيات بأغنيته الشهيرة "إيه يا راجل إنت ده".

والأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان هاني فاروق، ومن توزيع أحمد عادل، وحققت أيضا نجاحا كبيرا.

رامي عياش وأحمد عدوية

قدم المطرب رامي عياش دويتو "بحب الناس الرايقة" مع المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، وهي الأغنية التي حققت أيضا نجاحا كبيرا.

مطربون آخرون

دويتوهات المطربين مع الفنانين الشعبيين كثيرة، منها دويتو "أجازة" للمطرب جاد شويري والفنانة الشعبية بوسي، وكذلك دويتو "مفيش مستحيل" للمطربة نيكول سابا والفنان الشعبي عبدالباسط حمودة، وأيضا دويتو "فينا نغير" لمايا دياب وبهاء سلطان، وغيرها الكثير من الدويتوهات الغنائية، التي تجمع بين نجوم الطرب من ناحية، والفنانين الشعبيين من ناحية أخرى.

اترك تعليقاً