أخبار النجوم

بالصور.. كيم كارداشيان تستعرض جمال قوامها بفستان مثير

محتوى مدفوع

ظهرت يوم أمس النجمة كيم كارداشيان بإطلالة جديدة حابسة للأنفاس خلال تواجدها في ويستليك بولاية كاليفورنيا، حيث تألقت بفستان لونه بيج ضيق، تمكنت من خلاله أن تبرز قوامها الذي يتخذ شكل الساعة الرملية. وجاءت تلك الإطلالة لتبرهن من خلالها كيم، 35 عاماً، على حقيقة المهارة التي تمتلكها فيما يتعلق بلفت الانتباه إليها في كل مرة تظهر فيها. كما اهتمت بتصفيف خصل شعرها السوداء إلى الوراء بشكل أنيق مع عمل فرق في المنتصف. وارتدت قلادة طويلة من الذهب وانتعلت حذاء برقبة أبيض اللون مزينا بطباعات جلد الثعبان. وبدا من الصور التي التقطت لها أن الإطلالة جاءت متناسقة ومتكاملة إلى حد كبير،

ظهرت يوم أمس النجمة كيم كارداشيان بإطلالة جديدة حابسة للأنفاس خلال تواجدها في ويستليك بولاية كاليفورنيا، حيث تألقت بفستان لونه بيج ضيق، تمكنت من خلاله أن تبرز قوامها الذي يتخذ شكل الساعة الرملية.

وجاءت تلك الإطلالة لتبرهن من خلالها كيم، 35 عاماً، على حقيقة المهارة التي تمتلكها فيما يتعلق بلفت الانتباه إليها في كل مرة تظهر فيها. كما اهتمت بتصفيف خصل شعرها السوداء إلى الوراء بشكل أنيق مع عمل فرق في المنتصف. وارتدت قلادة طويلة من الذهب وانتعلت حذاء برقبة أبيض اللون مزينا بطباعات جلد الثعبان.

وبدا من الصور التي التقطت لها أن الإطلالة جاءت متناسقة ومتكاملة إلى حد كبير، وقد أضافت كيم قدراً أكبر من التميز لاطلالتها بارتدائها معطفا من الفرو مزودا بأزرار ذهبية.

اترك تعليقاً