أخبار النجوم

بالصور .. هكذا احتفلت بلاك تشاينا بخفض وزنها على سناب شات

بالصور .. هكذا احتفلت بلاك تشاينا ب...

نشرت النجمة بلاك تشاينا ليلة أمس مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات تُظهِر من خلاله قوامها الممشوق بعد تمكنها خلال الفترة الماضية من التخلص من 50 رطلاً من وزنها. وظهرت تشاينا، 28 عاماً، في ذلك الفيديو بفستان ضيق قصير، وأخذت تستعرض فيه كل جزء من أجزاء جسدها، موضحة لمتابعيها كيف نجحت في التخلص من وزنها الزائد، حيث أوضحت أنها نجحت في خفض وزنها من 192 رطلاً إلى 141.6 رطل وأنها تتطلع للوصول إلى 130 رطلاً خلال الفترة القادمة. وقدَّمت في الفيديو لمتابعيها نظرة عن قرب لكامل مفاتن جسدها بكافة الاتجاهات، لكن شكك منتقدون في أن وزنها كان 192 رطلاً قبل وضعها

نشرت النجمة بلاك تشاينا ليلة أمس مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات تُظهِر من خلاله قوامها الممشوق بعد تمكنها خلال الفترة الماضية من التخلص من 50 رطلاً من وزنها.

وظهرت تشاينا، 28 عاماً، في ذلك الفيديو بفستان ضيق قصير، وأخذت تستعرض فيه كل جزء من أجزاء جسدها، موضحة لمتابعيها كيف نجحت في التخلص من وزنها الزائد، حيث أوضحت أنها نجحت في خفض وزنها من 192 رطلاً إلى 141.6 رطل وأنها تتطلع للوصول إلى 130 رطلاً خلال الفترة القادمة.

وقدَّمت في الفيديو لمتابعيها نظرة عن قرب لكامل مفاتن جسدها بكافة الاتجاهات، لكن شكك منتقدون في أن وزنها كان 192 رطلاً قبل وضعها طفلتها "دريم"، إذ لم يسبق لها أن كشفت من قبل عن آخر وزن لها قبل أن تضع طفلتها في 9 نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً