أخبار النجوم

لأسباب عديدة .. إلتون جون يقيم حفلاً مميزًا في لوس أنجلوس

لأسباب عديدة .. إلتون جون يقيم حفلا...

محتوى مدفوع

ليس بسبب عيد ميلاده الـ 70 فقط  سيقيم النجم البريطاني إلتون جون حفلاً مميزاً في لوس أنجلوس، وإنما لعدة أسباب، حيث أكد جون أن الاحتفال سيكون أيضاً بمناسبة الذكرى الـ 50 لشراكته مع بيرني تاوبين، مشيراً إلى أن العمل معها كان عبارة عن مرحلة انتقالية هامة في حياته المهنية، بالإضافة إلى مرور 25 عاماً على نجاح مؤسسة "إلتون جون الخيرية". وقال جون لموقع "mirror" إنه يعتزم الاحتفال بعيد ميلاده، وأنه سيستمتع به مع الشكر والامتنان، لأنه سيعيش 20 عاماً آخرين، حتى وإن رفض العديد من الناس الاحتفال بأعياد ميلادهم. أما فكرة الحفل، والتي جاءت بهدف جمع أموال من أجل مؤسسته

ليس بسبب عيد ميلاده الـ 70 فقط  سيقيم النجم البريطاني إلتون جون حفلاً مميزاً في لوس أنجلوس، وإنما لعدة أسباب، حيث أكد جون أن الاحتفال سيكون أيضاً بمناسبة الذكرى الـ 50 لشراكته مع بيرني تاوبين، مشيراً إلى أن العمل معها كان عبارة عن مرحلة انتقالية هامة في حياته المهنية، بالإضافة إلى مرور 25 عاماً على نجاح مؤسسة "إلتون جون الخيرية".

وقال جون لموقع "mirror" إنه يعتزم الاحتفال بعيد ميلاده، وأنه سيستمتع به مع الشكر والامتنان، لأنه سيعيش 20 عاماً آخرين، حتى وإن رفض العديد من الناس الاحتفال بأعياد ميلادهم.

أما فكرة الحفل، والتي جاءت بهدف جمع أموال من أجل مؤسسته الخيرية، فقد قوبلت بالتقدير من معجبي وعشاق الفنان العالمي إلتون جون، بحسب موقع "بيلفاست"، وستكون ليدي غاغا هي نجمة الحفل الذي سيقدمه الممثل الأمريكي روب لوي.

والجدير بالذكر أنه في العام 2014، تزوج جون من شريك حياته ديفيد فورنش بعدما شرّعت إنجلترا الزواج بين المثليين جنسياً في الآونة الأخيرة، وسبق لهما أن أبرما عقد شراكة مدنية في العام 2005 وتبنيا طفلين.

اترك تعليقاً