أخبار النجوم

شاهدي إطلالات منازل النجوم الرائعة

شاهدي إطلالات منازل النجوم الرائعة

يختار النجوم العالميون منازلهم بعناية فائقة، بحيث تسمح لهم بقضاء وقتٍ ممتع، بعيدًا عن العمل أولاً، وأن تساعدهم في تحقيق حالة من الاسترخاء والمتعة ثانيًا. ومن أجل تحقيق ذلك يجب أن يكون المنزل فريدًا من نوعه، ويطلّ على مناظر خلّابة ورائعة، تريح النظر وتهدىء الروح، وتضفي أيضاً المزيد من المتعة على أرجاء المنزل. وهنا مجموعة من أجمل منازل النجوم حول العالم، التي تمتلك إطلالة خلابة ورائعة. يوناردو دي كابريو يطلّ منزل الممثل الأمريكي المعروف ليوناردو دي كابريو، الذي يقع في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، على شاطىء بديع، تكشفه بالكامل نوافذ المنزل الزجاجية، كما يضم أيضًا "جاكوزي" للحصول على المزيد من

يختار النجوم العالميون منازلهم بعناية فائقة، بحيث تسمح لهم بقضاء وقتٍ ممتع، بعيدًا عن العمل أولاً، وأن تساعدهم في تحقيق حالة من الاسترخاء والمتعة ثانيًا.

ومن أجل تحقيق ذلك يجب أن يكون المنزل فريدًا من نوعه، ويطلّ على مناظر خلّابة ورائعة، تريح النظر وتهدىء الروح، وتضفي أيضاً المزيد من المتعة على أرجاء المنزل.

وهنا مجموعة من أجمل منازل النجوم حول العالم، التي تمتلك إطلالة خلابة ورائعة.

يوناردو دي كابريو

يطلّ منزل الممثل الأمريكي المعروف ليوناردو دي كابريو، الذي يقع في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، على شاطىء بديع، تكشفه بالكامل نوافذ المنزل الزجاجية، كما يضم أيضًا "جاكوزي" للحصول على المزيد من الاسترخاء أمام هذا المشهد البديع.

رشيدة جونز

يطلّ منزل النجمة الأمريكية رشيدة جونز، الذي يقع بمقاطعة فيتنورا بولاية كاليفورنيا على مشهد بديع ومميّز، يجمع بين روعة الجبال من ناحية وجمال الأشجار والنباتات الخضراء من ناحية أخرى.

كاثي غريفين

يقع منزل الممثلة الأمريكية كاثي غريفين بين أحضان جبال كاليفورنيا، وتتمتّع بهذا "الفيو" البديع من خلال النوافذ الزجاجية بغرفة المعيشة.

كالفن كلاين

قصر مصمم الأزياء العالمي كالفن كلاين، الذي يقع في ميامي، ويطل على واحة فلوريدا، يجمع أيضًا في تمازج رائع بين جمال المياه وسحر الخُضرة.

جيف بريدجز

يملك الممثل الأمريكي جيف بريدجز منزلاً في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، ويتمتّع بمشهد بديع  يوحي وكأنه يملك الساحل كله بين يديه.

اترك تعليقاً