أخبار النجوم

بعيدها الـ 41 .. كيف احتفلت ابنة ريس ويذرسبون بها؟

بعيدها الـ 41 .. كيف احتفلت ابنة ري...

لم تعد آفا فيليبس طفلة بعد الآن، وهذا ما شاهدناه في الأسابيع الماضية عندما انتشرت صور للممثلة العالمية ريس ويذرسبون مع ابنتها آفا في العديد من المناسبات وقد بدا التشابه كبيراً بينهما. وبمناسبة عيد ميلاد ويذرسبون الواحد والأربعين، لم يسع المراهقة آفا إلّا أن تحتفل بوالدتها خلال تجمع عائلي، حيث نشرت صورة والدتها على حسابها في موقع انستغرام أمام قالب الكيك المزين بالورود وعلّقت عليها "عيد ميلاد سعيد لواحدة من أعز صديقاتي". ويشار إلى أن ريس عبرت في أحد اللقاءات الصحفية عن طريقتها في التعامل مع أطفالها الذين كبروا وأصبحوا في مرحلة المراهقة، حيث يتطلب ذلك من الأهل طريقة تعامل

لم تعد آفا فيليبس طفلة بعد الآن، وهذا ما شاهدناه في الأسابيع الماضية عندما انتشرت صور للممثلة العالمية ريس ويذرسبون مع ابنتها آفا في العديد من المناسبات وقد بدا التشابه كبيراً بينهما.

وبمناسبة عيد ميلاد ويذرسبون الواحد والأربعين، لم يسع المراهقة آفا إلّا أن تحتفل بوالدتها خلال تجمع عائلي، حيث نشرت صورة والدتها على حسابها في موقع انستغرام أمام قالب الكيك المزين بالورود وعلّقت عليها "عيد ميلاد سعيد لواحدة من أعز صديقاتي".

ويشار إلى أن ريس عبرت في أحد اللقاءات الصحفية عن طريقتها في التعامل مع أطفالها الذين كبروا وأصبحوا في مرحلة المراهقة، حيث يتطلب ذلك من الأهل طريقة تعامل تختلف عن تلك عندما كانوا أطفالا.

happy birthday to one of my best friends. 💋🎉🎂❤️💐

A post shared by Ava Phillippe (@avaphillippe) on

وأضافت ريس أنّها تُعامل أبنائها كأنها صديقة لهم، حيث ترسل لهم صور معدّلة على تطبيق سناب شات وهي تقلّد صوت الرجل العجوز أو تضع الفلتر المضحك، ومع كل هذه "البلاهة" من ريس ردّت عليها ابنتها بسؤالها "لماذا ورثنا الغرابة منكِ؟".

الجدير بالذكر أن النجمة ريس تعمل حاليّاً على فيلم جديد مع أوبرا وينفري تحت عنوان “A Wrinkle in Time” والذي سيتم إطلاقه عام 2018.

اترك تعليقاً