أخبار النجوم

فيديو تشويقي لأغنية زين مالك الجديدة يثير حماس محبيه

فيديو تشويقي لأغنية زين مالك الجديد...

محتوى مدفوع

يضع المغني اليافع زين مالك 24 عاماً اللمسات الأخيرة على أجدد أغانيه "Still Got Time" التي يعمل عليها بالتعاون مع مغني الراب "بارتي نكست دور PartyNextDoor"، وقام بإثارة حماس الجمهور عبر نشرِه تصميما ترويجيا للأغنية على حسابه في موقع انستغرام يوم أمس الثلاثاء. على قدر ما يحب زين جمهوره، على قدر ما يحب إغاظتهم،  فبعد الصورة الترويجية للأغنية أراد مالك إثارة المزيد من حماس الجمهور، فقام بنشر مقطع من الأغنية مدته 10 ثوان على حسابه في موقع تويتر. وحتى الآن لم يعلن زين عن موعد إطلاق الأغنية، لكّنه أكّد للجمهور بأنها ستكون قريبا قائلاً "قريباً وأعني ما أقول". يُشار إلى

يضع المغني اليافع زين مالك 24 عاماً اللمسات الأخيرة على أجدد أغانيه "Still Got Time" التي يعمل عليها بالتعاون مع مغني الراب "بارتي نكست دور PartyNextDoor"، وقام بإثارة حماس الجمهور عبر نشرِه تصميما ترويجيا للأغنية على حسابه في موقع انستغرام يوم أمس الثلاثاء.

على قدر ما يحب زين جمهوره، على قدر ما يحب إغاظتهم،  فبعد الصورة الترويجية للأغنية أراد مالك إثارة المزيد من حماس الجمهور، فقام بنشر مقطع من الأغنية مدته 10 ثوان على حسابه في موقع تويتر.

وحتى الآن لم يعلن زين عن موعد إطلاق الأغنية، لكّنه أكّد للجمهور بأنها ستكون قريبا قائلاً "قريباً وأعني ما أقول".

يُشار إلى أنّ هذه الأغنية من ألبوم زين الثاني بعد انفصاله عن فرقة One Direction الموسيقية، والتي عانى معها ببعض المشاكل الشخصية ومن ضمنها مشاكل التغذية التي أثرت على صحّته.

اترك تعليقاً