ممثل مصري يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

ممثل مصري يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

مروة محمد

تعرض الممثل المصري الشاب عمرو عبد العزيز لهجوم وصل إلى توجيه عبارات السب القاسية له، بعدما أكد زواج المطرب عمرو دياب من الممثلة دينا الشربيني وأدخل الخبر الذي تردد في نطاق الشائعة إلى حيز الحقيقة، حيث قال عبر حسابه الرسمي على ال فيسبوك: “رسالة للي بيهروا في موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني.. انتوا مالكوا.. اللي عنده كلمة حلوة يقول مبروك وربنا يبارك لهم يا رب.. واللي معندوش يتلهى على عين أهله ويحط لسانه في بوقه.. وبعدين الراجل والست أتجوزوا على سنة الله ورسوله يعنى مش متصاحبين ولا ضاربين ورقة عرفي يا ريت نبطل هري”.

وبمجرد كتابة عمرو لهذه التدوينه انهال عليه محبو عمرو دياب بأشد عبارات الهجوم واتهموه بأنه يحاول تحقيق الشهرة على “قفا”عمرو طبقا لتعبيرهم وسخروا منه قائلين:”أخو عمرو دياب بنفسه أهو أكد الشائعة”في إشارة إلى أنه من المفترض أن يكون لا علاقة له بالموضوع حيث أن دينا وعمرو نفسهما لم يكذبا الخبر أو يؤكداه كما أن هذا الممثل ليس مقربا من عمرو دياب.

وكانت أخبار قد ترددت مؤخرا أن عمرو دياب احتفل بزواجه من دينا بإحدى الكازينوهات بحي الزمالك بالقاهرة في حضور صديق عمرو دياب المقرب رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com