أخبار النجوم

شاهدي.. السلطانة هويام بالحجاب في جدة

شاهدي.. السلطانة هويام بالحجاب في ج...

وصلت الفنانة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، ونجمة المسلسل الشهير "حريم السلطان"، إلى مدينة جدة السعودية. سبب سفر النجمة التركية إلى جدة هو التواجد في محلات "وجوه"، للترويج لماركة مكياج العيون الخاصة بها. وحرصت مريم أوزورلي، التي تبلغ من العمر 34 عاما، على ارتداء أزياء محتشمة، احتراما لتقاليد وعادات الشعب السعودي، مثلما تفعل في كل زياراتها للدول العربية. ارتدت الفنانة الشهيرة فستانا من قطعتين باللون الأبيض والبيج، يغطي كامل جسدها، مع إيشارب أبيض لتغطية شعرها، وصندل أنيق، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية لافتة. وكانت "السلطانة هويام" قد نشرت مساء أمس، الاثنين، عبر حسابها في موقع التواصل

وصلت الفنانة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، ونجمة المسلسل الشهير "حريم السلطان"، إلى مدينة جدة السعودية.

سبب سفر النجمة التركية إلى جدة هو التواجد في محلات "وجوه"، للترويج لماركة مكياج العيون الخاصة بها.

وحرصت مريم أوزورلي، التي تبلغ من العمر 34 عاما، على ارتداء أزياء محتشمة، احتراما لتقاليد وعادات الشعب السعودي، مثلما تفعل في كل زياراتها للدول العربية.

ارتدت الفنانة الشهيرة فستانا من قطعتين باللون الأبيض والبيج، يغطي كامل جسدها، مع إيشارب أبيض لتغطية شعرها، وصندل أنيق، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية لافتة.

وكانت "السلطانة هويام" قد نشرت مساء أمس، الاثنين، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو أعلنت من خلاله عن سفرها إلى المملكة العربية السعودية، وكانت ترتدي خلاله أيضا زيا محتشما وحجابا للرأس.

اترك تعليقاً