أخبار النجوم

"الأحمر".. اختيار النجمات في أحدث الإطلالات

"الأحمر".. اختيار النجمات في أحدث ا...

من المعروف أن الأحمر هو اللون الأكثر إثارة، لذا تعتمده الكثيرات من النجمات العالميات، خاصة الأنيقات والجريئات. وهنا أحدث إطلالات عدد من النجمات العالميات، اللواتي اخترن اللون الأحمر، سواء من خلال الروج الأحمر، أو البكيني الأحمر، أو قطعة أزياء حمراء.. والمهم ألا يخرجن بدون "الأحمر" الذي غلب في الآونة الأخيرة على معظم النجمات في أحدث الإطلالات. كورتني كارداشيان اختارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان، أحمر الشفاه باللون القرمزي، مع أزياء سوداء، من خلال بنطلون جلد أسود ذي أربطة على الساق، وسترة سوداء، وحملت حقيبة ظهر باللونين الأحمر والأسود، وذلك في أحدث إطلالاتها الأحد الفائت بمدينة لوس أنجلوس. أليساندرا

من المعروف أن الأحمر هو اللون الأكثر إثارة، لذا تعتمده الكثيرات من النجمات العالميات، خاصة الأنيقات والجريئات.

وهنا أحدث إطلالات عدد من النجمات العالميات، اللواتي اخترن اللون الأحمر، سواء من خلال الروج الأحمر، أو البكيني الأحمر، أو قطعة أزياء حمراء.. والمهم ألا يخرجن بدون "الأحمر" الذي غلب في الآونة الأخيرة على معظم النجمات في أحدث الإطلالات.

كورتني كارداشيان

اختارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان، أحمر الشفاه باللون القرمزي، مع أزياء سوداء، من خلال بنطلون جلد أسود ذي أربطة على الساق، وسترة سوداء، وحملت حقيبة ظهر باللونين الأحمر والأسود، وذلك في أحدث إطلالاتها الأحد الفائت بمدينة لوس أنجلوس.

أليساندرا أمبروسيو

خضعت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو لجلسة تصويرية لصالح مجلة LOVE، وارتدت بيكيني أحمر مثيرا، واعتمدت أيضا الروج الأحمر.

كيندال جينر

ارتدت نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر في أحدث إطلالاتها، الأحد الفائت، بمدينة لوس أنجلوس، سترة حمراء، وبنطلونا من الجلد الأسود، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض.

ستيفاني برات

أما النجمة الأمريكية ستيفاني برات، فارتدت سترة منقوشة باللون الأحمر، وجينز ممزقا، وبلوزة سوداء، وانتعلت حذاء أسود، وذلك في إطلالتها الأخيرة الاثنين الفائت، بالعاصمة البريطانية "لندن".

اترك تعليقاً