أخبار النجوم

ليسوا أقل من النجمات.. تعرفي على أكثر النجوم إثارة في هوليوود

ليسوا أقل من النجمات.. تعرفي على أك...

لا يقل اهتمام نجوم هوليوود بأجسادهم عن النجمات العالميات، حيث يحرص كثيرون منهم على أن تكون أجسادهم صحية ورياضية ومثيرة، وأن يلفتوا أنظار الجميع إليهم بمجرد خلع قمصانهم، واستطاعوا الحصول على لقب النجوم الأكثر إثارة في هوليوود. هنا نرصد الـ10 نجوم الأكثر إثارة في هوليوود. ماثيو ماكونهي رغم وصول الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي لسن الـ48 عاما، إلا أنه مازال محافظا على جسده ولياقته البدنية العالية، وهو ما يبدو واضحا من عضلات بطنه وصدره المثالية. جيمس مارسدن الأمر نفسه ينطبق على الممثل الأمريكي جيمس مارسدن، الذي تعدى الـ44 عاما، ولكن أحدا لا يمكن أن يصدّق أنه مازال يحافظ على جسده المثالي

لا يقل اهتمام نجوم هوليوود بأجسادهم عن النجمات العالميات، حيث يحرص كثيرون منهم على أن تكون أجسادهم صحية ورياضية ومثيرة، وأن يلفتوا أنظار الجميع إليهم بمجرد خلع قمصانهم، واستطاعوا الحصول على لقب النجوم الأكثر إثارة في هوليوود.

هنا نرصد الـ10 نجوم الأكثر إثارة في هوليوود.

ماثيو ماكونهي

رغم وصول الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي لسن الـ48 عاما، إلا أنه مازال محافظا على جسده ولياقته البدنية العالية، وهو ما يبدو واضحا من عضلات بطنه وصدره المثالية.

جيمس مارسدن

الأمر نفسه ينطبق على الممثل الأمريكي جيمس مارسدن، الذي تعدى الـ44 عاما، ولكن أحدا لا يمكن أن يصدّق أنه مازال يحافظ على جسده المثالي والمثير بهذه الطريقة الرائعة.

شاس كراوفورد

النجم الأمريكي شاس كراوفورد لديه أيضا جسد لا تشوبه شائبة، حيث يحرص على ممارسة التمرينات في الصالات الرياضية من 3 – 4 مرات في الأسبوع، وهو ما أثّر بشكل واضح على جمال جسده.

كولين إيغلزفيلد

يمارس النجم العالمي كولين إيغلزفيلد الرياضة من 30 – 45 دقيقة كل يوم، ما جعله يملك جسدا رياضيا مثيرا ولافتا، رغم وصوله لسن الـ45 عاما.

ديفيد بيكهام

لم يكن عجيبا وجود نجم كرة القدم البريطاني المعروف ديفيد بيكهام، في قائمة الرجال الأكثر إثارة، بسبب احترافه الرياضي، ومحافظته الدائمة على جسده المثالي، رغم وصوله لسن الـ42.

ديجو بونيتا

المطرب المكسيكي المعروف ديجو بونيتا، البالغ من العمر 27 عاما، صاحب جسد جذّاب ورائع، ويبدو أنه سيحافظ على إثارته لسنوات مقبلة.

كيلن لوتز

يحرص الممثل الأمريكي كيلن لوتز، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، على قضاء 45 دقيقة يوميا داخل الصالات الرياضية، حيث يمارس رياضة رفع الأثقال، ومن هنا سرّ حصوله على هذا الجسد الرياضي المثير.

زاك إيفرون

يُوصف المغني والممثل وعارض الأزياء الأمريكي زاك إيفرون، البالغ من العمر 30 سنة، بأنه صاحب عضلة الصدر المثالية في هوليوود.

جاستن بيبر

مغني البوب الكندي جاستن بيبر هو معشوق الفتيات، حيث يهتم النجم العالمي، البالغ من العمر 24 عاما، بالرياضة اهتماما كبيرا، ويمارسها 5 مرات في الأسبوع لمدة 45 دقيقة، ما منحه جسدا رياضيا مثيرا.

بول رود

أخيرا ها هو الممثل الأمريكي بول رود، الذي يبلغ من العمر 48 عاما، ورغم ذلك مازال يحافظ بقدرة فائقة على جسده المثالي ولياقته البدنية العالية.

اترك تعليقاً