اهتمام عالمي بفيلم “بشتري رجل”.. وهذا ماصرحت به نيللي كريم لـ “فوشيا”

اهتمام عالمي بفيلم “بشتري رجل”.. وهذا ماصرحت به نيللي كريم لـ “فوشيا”

مروة محمد

أعربت الفنانة المصرية نيللي كريم عن سعادتها باهتمام الصحف العالمية بفيلمها “بشتري رجل”، حيث تحدثت عنه مواقع عالمية مثل فرانس 24 وموقع سكوب امباير المهتم بأخبار الشرق الأوسط،  ويأتي هذا الاهتمام نتيجة طرح الفيلم لقضية هامة في إطار رومانسي كوميدي ، وهذه القضية هي الإنجاب من دون زواج عن طريق التلقيح الصناعي، حيث يمكن أن تلجأ له أي  فتاة  ترغب في أن تكون أماً ولكنها في الوقت نفسه لا تريد الزواج.

وقالت الفنانة نيللي في تصريحات خاصة لـ فوشيا إن الإشادة التي شاهدتها في بعض الصحف الأجنبية أسعدتها للغاية، فكل الإشادة تعود في النهاية إلى السينما المصرية بشكل عام.

وأوضحت قائلة: ” فكرة قبول الفيلم كانت صعبة للغاية، وكنت متخوفة كوننا نعيش في مجتمع شرقي، فلم أكن متوقعة أبداً كل هذا النجاح للفيلم، مع العلم أنني كنت متوقعة أن يثير الجدل والقلق بسبب قصته التي لم يتطرق إليها أي عمل من قبل، وهذا الأمر يعود بالتأكيد إلى كاتبة القصة المؤلف الجريئة إيناس لطفي”.

الجدير بالذكر أن فيلم “بشتري رجل” كان يحمل اسم “دكر بط”، وشارك الفنانة نيللي في البطولة كل من الفنانين محمد ممدوح ولطفي لبيب وليلى عز العرب، ومن إخراج محمد علي.

يشار إلى أن الفيلم كان من المفترض أن يعرض ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية المقامة حاليًا ولكن تقرر إلغاءه لعدم ترجمة النسخة إلى اللغة الانجليزية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com