أخبار النجوم

هكذا استعرضت جورجي بورتر أنوثتها على الشاطئ في دبي!

محتوى مدفوع

استعرضت الممثلة البريطانية الشابة، جورجي بورتر، أنوثتها خلال استمتاعها بأجازتها الأخيرة على الشاطئ في دبي، حيث ظهرت ببكيني مثير أبيض اللون. وأشعلت بوتر، 29 عاماً، الأجواء في دبي بعد ظهورها بقوام ممشوق خلال استمتاعها بأشعة الشمس في فندق إقامتها بإمارة دبي، والتقطت لها العديد من الصور خلال استعراضها مفاتن جسدها على الشاطئ وفي المياه بصورة أثارت انبهار محبيها. وأكملت بورتر إطلالتها الحابسة للأنفاس في دبي بتصفيف خصل شعرها الشقراء على شكل غرة في الأمام مع عمل فارق على الجانب وارتدت كذلك نظارة شمسية مميزة أخفت وجهها الخالي من مستحضرات التجميل. يذكر أن بورتر اشتهرت بشخصية "تيريزا ماكوين" التي قامت بتأديتها

استعرضت الممثلة البريطانية الشابة، جورجي بورتر، أنوثتها خلال استمتاعها بأجازتها الأخيرة على الشاطئ في دبي، حيث ظهرت ببكيني مثير أبيض اللون.

وأشعلت بوتر، 29 عاماً، الأجواء في دبي بعد ظهورها بقوام ممشوق خلال استمتاعها بأشعة الشمس في فندق إقامتها بإمارة دبي، والتقطت لها العديد من الصور خلال استعراضها مفاتن جسدها على الشاطئ وفي المياه بصورة أثارت انبهار محبيها.

وأكملت بورتر إطلالتها الحابسة للأنفاس في دبي بتصفيف خصل شعرها الشقراء على شكل غرة في الأمام مع عمل فارق على الجانب وارتدت كذلك نظارة شمسية مميزة أخفت وجهها الخالي من مستحضرات التجميل.

يذكر أن بورتر اشتهرت بشخصية "تيريزا ماكوين" التي قامت بتأديتها في مسلسل Hollyoaks عام 2008.

اترك تعليقاً