كلوي كارداشيان تواسي حبيبها بإطلالة جريئة

كلوي كارداشيان تواسي حبيبها بإطلالة جريئة

علاء أحمد

تقف كلوي كارداشيان إلى جانب حبيبها لاعب كرة السلة “تريستان تومبسون” في السرّاء والضرّاء، حيث شوهد الثنائي ليلة السبت وهما يخرجان من مطعم “روثس كريس ستيك هاوس Ruth’s Chris Steak House” الواقع في ضاحية بيفرلي هيلز الراقية بعد خسارة تريستان تومبسون الذي يلعب لصالح فريقه “كليفلاند كافاليرز” أمام خصمه فريق “لوس انجليس كليبرز”.

مع أنّ إطلالة كارداشيان كانت مثيرة إلّا أنّها كانت راقية في الوقت ذاته، حيث ارتدت جاكيتا أسود فضفاضا، وانتعلت معه حذاء أسود طويلا بربّاطات، إشارةً إلى أنّها لم ترتدي بنطالا أو تنورة أسفل الجاكيت، وأكملت كلوي إطلالتها بحمل حقيبة فاخرة باللون الفضي مزينة بقطع الكريستال من ماركة شانيل.

أمّا حديث الإطلالة فكان الخاتم الألماسي الضخم، فلم يكن جماله ما لفت نظر الجمهور فقط، وإنما كانَ بمثابة رسالة أنّ تريستان قد تقدّم لخطبة كلوي، لكن سرعان ما تلاشت هذه الفرضية بعد أن تبين أنّ هذه القطعة الألماسية لم تكن سوى ثلاثة خواتم صغيرة ظهرت وكأنها خاتم خطبة ضخم.

يُشار إلى أنّ العلاقة بين كلوي وتريستان في أفضل حالاتها، كما أنه لا يوجد مخططات حالية للخطبة والزواج، خصوصًا وأنّ كلوي قد مرّت بتجربة زواج فاشلة مع طليقها لامار أودام ولا تريد تكرار التجربة الفاشلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com