أخبار النجوم

النجمان التركيان ميرت فرات وداملا سونميز في جلسة تصوير رومانسية

النجمان التركيان ميرت فرات وداملا س...

خضع الفنانان التركيان ميرت فرات، نجم مسلسل "الانتقام"، وداملا سونميز، نجمة مسلسل "حرب الورود"، لجلسة تصويرية جديدة لصالح مجلة HT PAZAR. ارتدت الفنانة التركية داملا سونميز، التي تبلغ من العمر 30 عاما، فستانا أحمر اللون، من الحرير الناعم، يكشف عن الذراعين، مع صندل بلون الأوف وايت، واعتمدت في هذه الإطلالة الرومانسية أحمر الشفاه الأحمر المثير، واختارت ترك شعرها الذهبي على أحد كتفيها. أما النجم التركي ميرت فرات، وهو ممثل مسرحي وسينمائي وتليفزيوني، يبلغ من العمر 36 عاما، فارتدى بدلة سوداء وقميصا أبيض، في إطلالة كلاسيكية ورومانسية لافتة. كانت تقارير تركية قد تحدثت عن مشاركة النجمين التركيين في بطولة مسلسل "حب

خضع الفنانان التركيان ميرت فرات، نجم مسلسل "الانتقام"، وداملا سونميز، نجمة مسلسل "حرب الورود"، لجلسة تصويرية جديدة لصالح مجلة HT PAZAR.

ارتدت الفنانة التركية داملا سونميز، التي تبلغ من العمر 30 عاما، فستانا أحمر اللون، من الحرير الناعم، يكشف عن الذراعين، مع صندل بلون الأوف وايت، واعتمدت في هذه الإطلالة الرومانسية أحمر الشفاه الأحمر المثير، واختارت ترك شعرها الذهبي على أحد كتفيها.

أما النجم التركي ميرت فرات، وهو ممثل مسرحي وسينمائي وتليفزيوني، يبلغ من العمر 36 عاما، فارتدى بدلة سوداء وقميصا أبيض، في إطلالة كلاسيكية ورومانسية لافتة.

كانت تقارير تركية قد تحدثت عن مشاركة النجمين التركيين في بطولة مسلسل "حب وكبرياء" مع نخبة من نجوم الدراما التركية، ويعرض عبر فضائية ATV.

اترك تعليقاً