هذا ما فكرت فيه كيم كارداشيان خلال عملية السطو المسلح عليها

هذا ما فكرت فيه كيم كارداشيان خلال عملية السطو المسلح عليها

أشرف محمد

سردت النجمة كيم كارداشيان تفاصيل الليلة المرعبة التي تعرضت فيها لحادث السطو المسلح في شقتها الفاخرة بباريس مطلع شهر أكتوبر الماضي ضمن حلقة أمس من برنامج Keeping Up With The Kardashians، موضحة أنها تخيلت أثناء تعرضها للحادث أن السارقين سيقومون باغتصابها ومن ثم قتلها.

وجاء حديث كيم بعد أشهر من التقارير الإخبارية، والتكهنات وحالة الصمت التي التزمتها عقب تعرضها لتلك الحادثة، التي وُصِفَت بأنها أكبر حادثة سرقة مجوهرات يتعرض لها مواطن في فرنسا منذ ما يزيد عن عشرين عاماً، حيث تمكن اللصوص من سرقة مجوهرات تقدر قيمتها بعشرة ملايين دولار أمريكي.

وأشارت كيم في الحلقة إلى أن اللصوص قاموا بتكميم فمها بشريط لاصق لمنعها من الصراخ، وأضافت قائلة: “قام أحد اللصوص بجذبي من كلتا ساقي، ولم أكن أرتدي ملابس داخلية، ثم جذبني باتجاهه عند مقدمة السرير واعتقدت وقتها أنهم سيغتصبونني في تلك اللحظة. وحينها هيئت نفسي تماماً لذلك من الناحية الذهنية، لكنه لم يفعل شيئا سوى أنه قام بربط كلتا ساقي بشريط لاصق وهددني بالسلاح، وتيقنت في تلك اللحظة أنهم سيبادرون بإطلاق النار في رأسي”.

وتابعت كيم حديثها قائلة: “دعوت حينها بأن تتمكن كورتني من العيش حياة طبيعية بعد أن تشاهد جثتي ملقاة على السرير، فأنا أعلم كيف تسير الأمور في مثل هذه المواقف. ولحسن الحظ آنذاك أنهم تركوني وتنكروا في زي رجال الشرطة ولاذوا بالفرار”.

الجدير بالذكر أن النجمة كيم كارداشيان تعرضت لحادثة سرقة من قبل خمسة لصوص أقدموا بالاعتداء على الحارس الليلي في دارة فندقية خاصة في وسط باريس نزلت فيها، ثم صعد اثنان منهم مقنعين ومتنكرين بلباس الشرطة إلى شقة كارداشيان وسرقا مجوهراتها من الماس والذهب بالإضافة إلى خاتم ماسي كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com