أخبار النجوم

شانينا شايك تبرز أنوثتها بفستان قصير في عيد ميلاد صديقها

شانينا شايك تبرز أنوثتها بفستان قصي...

محتوى مدفوع

نشرت العارضة شانينا شايك صورة مثيرة لها على موقع الصور إنستغرام بفستان قصير أظهر قوامها الممشوق بشكل لافت للنظر وهي تقف أمام مرآة خلال مشاركتها صديقها، تايلورهيل، الاحتفال بأجواء عيد ميلاده في لاس فيغاس الأحد االفائت. والتقطت شايك، 26 عاماً، تلك الصورة السيلفي بداخل حمام أحد الفنادق الفاخرة في لاس فيغاس، وحرصت على الوقوف بتلك الهيئة لإبراز جمال مؤخرتها على هذا النحو. وصفَّفت العارضة الحسناء شعرها بشكل مستقيم وأكملت طلتها المميزة بانتعال حذاء ستيليتو مزود بكعب رفيع وبدا من الواضح مدى حرصها على لفت الأنظار بتلك الصورة.

نشرت العارضة شانينا شايك صورة مثيرة لها على موقع الصور إنستغرام بفستان قصير أظهر قوامها الممشوق بشكل لافت للنظر وهي تقف أمام مرآة خلال مشاركتها صديقها، تايلورهيل، الاحتفال بأجواء عيد ميلاده في لاس فيغاس الأحد االفائت.

والتقطت شايك، 26 عاماً، تلك الصورة السيلفي بداخل حمام أحد الفنادق الفاخرة في لاس فيغاس، وحرصت على الوقوف بتلك الهيئة لإبراز جمال مؤخرتها على هذا النحو.

وصفَّفت العارضة الحسناء شعرها بشكل مستقيم وأكملت طلتها المميزة بانتعال حذاء ستيليتو مزود بكعب رفيع وبدا من الواضح مدى حرصها على لفت الأنظار بتلك الصورة.

اترك تعليقاً