أخبار النجوم

بالصور.. كاتي بيري تتألق في حفل عشاء حملة حقوق الإنسان

بالصور.. كاتي بيري تتألق في حفل عشا...

محتوى مدفوع

في ظل ما هو معروف عنها من ميل دائم إلى التألق على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات التي تحضرها، لفتت النجمة كاتي بيري الأنظار إليها ليلة أمس خلال حضورها حفل عشاء خاص بحملة لحقوق الإنسان لعام 2017 في لوس أنجلوس. وظهرت المغنية، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، بفستان أنيق باللونين الأبيض والأسود، جاء مزوداً من أعلى بخط عنق مزين بمجموعة من الكشكشات، وهو ما أضفى لبريقها وأظهر قوامها الممشوق، خلال الحفل الذي أقيم بفندق جي دبليو ماريوت. وقامت كاتي بتصفيف خصل شعرها الشقراء اللون على أحد جانبي رأسها وارتدت أقراطا من قطع الماس المتلألئة. كما استعانت بمكياج العين السموكي

في ظل ما هو معروف عنها من ميل دائم إلى التألق على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات التي تحضرها، لفتت النجمة كاتي بيري الأنظار إليها ليلة أمس خلال حضورها حفل عشاء خاص بحملة لحقوق الإنسان لعام 2017 في لوس أنجلوس.

وظهرت المغنية، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، بفستان أنيق باللونين الأبيض والأسود، جاء مزوداً من أعلى بخط عنق مزين بمجموعة من الكشكشات، وهو ما أضفى لبريقها وأظهر قوامها الممشوق، خلال الحفل الذي أقيم بفندق جي دبليو ماريوت.

وقامت كاتي بتصفيف خصل شعرها الشقراء اللون على أحد جانبي رأسها وارتدت أقراطا من قطع الماس المتلألئة. كما استعانت بمكياج العين السموكي ورموش كثيفة، واستعانت بأحمر شفاه لونه وردي شاحب، أضاف لجمال وتميز إطلالتها البسيطة.

اترك تعليقاً