أخبار النجوم

جيجي حديد.. إطلالة وردية من الرأس حتى أخمص القدمين!

جيجي حديد.. إطلالة وردية من الرأس ح...

بما يتوافق مع حالة الحب التي تعيشها عارضة  الأزياء جيجي حديد، جاءت إطلالاتها الأخيرة لتعكس ما تمتلكه في خزانة ملابسها من أزياء تتماشى ومشاعر الرومانسية التي تسيطر عليها في تلك الأثناء. شوهدت جيجي يوم أمس السبت، لدى مغادرتها شقتها الموجودة في مدينة نيويورك، بإطلالة يهيمن عليها اللون الوردي البارد. وظهرت جيجي، 21 عاماً، في الصور التي التقطت لها وهي تنظر إلى أسفل خلال توجهها من شقتها لسيارة كانت بانتظارها، حيث اختارت سترة من التريكو الوردي وبنطلونا متطابقا. وحملت جيجي هاتفها وحقيبة كلاتش وردية كذلك، كما انتعلت حذاء مزودا برقبة ونعلا سميكا باللون الزهري الشاحب وأخفت عينيها وراء نظارة شمس لونها وردي،

بما يتوافق مع حالة الحب التي تعيشها عارضة  الأزياء جيجي حديد، جاءت إطلالاتها الأخيرة لتعكس ما تمتلكه في خزانة ملابسها من أزياء تتماشى ومشاعر الرومانسية التي تسيطر عليها في تلك الأثناء.

شوهدت جيجي يوم أمس السبت، لدى مغادرتها شقتها الموجودة في مدينة نيويورك، بإطلالة يهيمن عليها اللون الوردي البارد.

وظهرت جيجي، 21 عاماً، في الصور التي التقطت لها وهي تنظر إلى أسفل خلال توجهها من شقتها لسيارة كانت بانتظارها، حيث اختارت سترة من التريكو الوردي وبنطلونا متطابقا.

وحملت جيجي هاتفها وحقيبة كلاتش وردية كذلك، كما انتعلت حذاء مزودا برقبة ونعلا سميكا باللون الزهري الشاحب وأخفت عينيها وراء نظارة شمس لونها وردي، كما أظهرت الصور طلاء أظافر جيجي الوردي!

اترك تعليقاً