نجوم تركيا وجوه إعلانية لماركات عالمية.. و”هاديسي” الأحدث

نجوم تركيا وجوه إعلانية لماركات عالمية.. و”هاديسي” الأحدث

خالد محمد

بعد النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها عدد من نجوم تركيا في الفترة الأخيرة، حرصت مجموعة من الماركات الشهيرة على التعاقد معهم كوجوه إعلانية لمنتجاتهم الجديدة.

آخر هؤلاء النجمات هي النجمة التركية هاديسي، التي انضمت أمس، السبت، إلى قائمة نجوم الإعلانات في تركيا.

هاديسي

وقعت النجمة التركية هاديسي عقد إعلان تصبح بموجبه الوجه الإعلاني لماركة أحذية شهيرة، وستتقاضى المطربة المعروفة عن هذا الإعلان، حسبما نشرت تقارير تركية مبلغ مليوني ليرة تركية.

يبدأ تصوير الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يعرض في شهر أبريل المقبل.

كيفانش تاتليتوغ

الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم “مهند”، عاد للتعاون من جديد مع ماركة الجينز الشهيرة Mavi، التي سبق أن عمل معها من قبل لمدة 3 مواسم، وصور العديد من الإعلانات شاركته فيها عارضات أزياء عالميات، قبل أن ينتهي عقده في عام 2014.

ومع بداية عام 2017 أعلنت الماركة عن عودة “كيفانش” للعمل معها، وأنه سيكون وجهًا إعلانيًا للماركة من جديد، فنشروا صورته من آخر جلسة تصوير كانت مع الماركة، عبر حسابهم في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتبوا: “أسطورة Mavi تعود مجددًا، كيفانش تاتليتوغ يستمر من النقطة التي توقف عندها”.

وكانت تقارير تركية قد كشفت أن “كيفانش” سيتقاضى مبلغ 2 مليون دولار نظير كونه وجهًا إعلاني لماركة Mavi.

واستقرت Mavi على عارضة الأزياء البرازيلية سيندي ميلو، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، لتشارك النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الإعلان التجاري الجديد للماركة.

توبا بويوكستون

أعلنت شركة “IWC” شوفنهاوزن السويسرية رسميًا تعيين توبا بويوكستون، الشهيرة في العالم العربي باسم “لميس”، سفيرة لعلامتها التجارية المرموقة في مجال تصنيع الساعات، لتصبح بذلك أول ممثلة تركية يتم اختيارها لتمثيل الماركة، بعد المخرج التركي العالمي فرزان أوزبيتيك الذي جمعها به فيلم “أسطنبول الحمراء”.

ومع هذا الإعلان، تنضم الممثلة التركية المعروفة إلى لائحة المشاهير العالميين الذين سبقوها إلى هذا المنصب، ومن بينهم كايت بلانشيت وكيفن سبايسي وديف باتيل وروزامند بياك وإيون ماغريغور وغيرهم كثيرون.

وبررت الشركة العالمية اختيارها لـ”توبا”، دون سواها من النجمات، لما تتمتع به من جماهيرية واسعة ليس فقط في بلدها الأم، بل أيضًا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم، بالإضافة إلى ما تعكسه في شخصيتها من صفات قوة المرأة وطيبتها وحنانها التي تتجسد بدورها كسفيرة لمنظمة اليونيسيف”.

فنانون آخرون

هناك العديد من الفنانين والفنانات الأتراك الذين أصبحوا وجوهًا إعلانية لماركات شهيرة، منهن بيرين سات التي كانت وجهًا إعلانيا لماركة “دورو”، وبيرجواز كوريل، التي تعاقدت معها ماركة “بانتين”، وكذلك سونغول أودن التي اختارتها ماركة “باليت” وجهًا إعلانيًا لها،

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com