أخبار النجوم

تعرفي على نجوم أيرلندا الأكثر أناقة في هوليوود

تعرفي على نجوم أيرلندا الأكثر أناقة...

محتوى مدفوع

 يتمتع عدد من نجوم أيرلندا، الذين يعملون في هوليوود والسينما العالمية، بأناقة لافتة، خاصة عند ارتدائهم البدل الرسمية أثناء سيرهم فوق السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية الكبرى. وهنا نرصد نجوم أيرلندا الخمسة الأكثر أناقة في هوليوود. جيمي دورنان يعد الممثل جيمي دورنان، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، واحدًا من أكثر نجوم أيرلندا أناقة، خاصة أنه بدأ حياته كعارض أزياء، وحقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال، قبل أن يتجه إلى التمثيل، ويتألق في العديد من الأعمال السينمائية، من أبرزها فيلم "Fifty Shades of Grey". أيدان تورنر رغم أن الممثل أيدان تورنر، بدأ حياته الفنية عام 2007، أي منذ 10 سنوات

 يتمتع عدد من نجوم أيرلندا، الذين يعملون في هوليوود والسينما العالمية، بأناقة لافتة، خاصة عند ارتدائهم البدل الرسمية أثناء سيرهم فوق السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية الكبرى.

وهنا نرصد نجوم أيرلندا الخمسة الأكثر أناقة في هوليوود.

جيمي دورنان

يعد الممثل جيمي دورنان، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، واحدًا من أكثر نجوم أيرلندا أناقة، خاصة أنه بدأ حياته كعارض أزياء، وحقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال، قبل أن يتجه إلى التمثيل، ويتألق في العديد من الأعمال السينمائية، من أبرزها فيلم "Fifty Shades of Grey".

أيدان تورنر

رغم أن الممثل أيدان تورنر، بدأ حياته الفنية عام 2007، أي منذ 10 سنوات فقط، إلا أنه استطاع أن ينضم لقائمة "الأكثر أناقة" في هوليوود أيضًا، بسبب حرص الفنان الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، على اختيار إطلالاته بعناية فائقة.

كيليان ميرفي

الممثل كيليان ميرفي، ونجم سلسلة أفلام "باتمان"، الذي يبلغ من العمر 41 عامًا، يحافظ أيضًا على إطلالاته، ويعتبر واحداً من النجوم الأيرلنديين الأكثر أناقة.

كولين فاريل

أما الممثل كولين فاريل، نجم الموسم الثاني من "المخبر الحقيقي"، والذي يبلغ من العمر 41 عامًا، فنظرة واحدة إلى إطلالاته تكفي للدلالة على أناقته الرائعة.

مايكل فاسبندر

الأمر نفسه ينطبق على الممثل مايكل فاسبندر، الذي يهتم بأزيائه اهتمامًا كبيرًا، مما أهل الفنان الذي يبلغ من العمر 40 عاماً، للانضمام إلى قائمة أكثر النجوم الأيرلنديين أناقة في هوليوود .

اترك تعليقاً