أخبار النجوم

الظهور الأول لكيندال جينر بعد تعرض منزلها للسرقة!

الظهور الأول لكيندال جينر بعد تعرض...

محتوى مدفوع

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية، كيندال جينر لأول مرة بعد سرقة مجوهرات من منزلها بقيمة 200 ألف دولار. بدت كيندال، في قمة أناقتها في هذه الإطلالة، حيث ارتدت بنطلونا متداخل الألوان، ما بين الأبيض والأزرق والأسود، مع تي شيرت أبيض يكشف عن الخصر. وحملت حقيبة كروس بودي باللون الفضّي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون. وكانت كيندال قد تعرّضت منذ يومين، لسرقة مجوهرات من منزلها، تبلغ قيمتها 200 ألف دولار، وذلك بعد مغادرتها المنزل لمدة ساعة واحدة، قبل أن تعود لتكتشف السرقة، وتبلغ الشرطة، التي استعانت بكاميرات المنزل، الذي يبلغ سعره 6 ملايين ونصف المليون دولار، في محاولة

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية، كيندال جينر لأول مرة بعد سرقة مجوهرات من منزلها بقيمة 200 ألف دولار.

بدت كيندال، في قمة أناقتها في هذه الإطلالة، حيث ارتدت بنطلونا متداخل الألوان، ما بين الأبيض والأزرق والأسود، مع تي شيرت أبيض يكشف عن الخصر. وحملت حقيبة كروس بودي باللون الفضّي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون.

وكانت كيندال قد تعرّضت منذ يومين، لسرقة مجوهرات من منزلها، تبلغ قيمتها 200 ألف دولار، وذلك بعد مغادرتها المنزل لمدة ساعة واحدة، قبل أن تعود لتكتشف السرقة، وتبلغ الشرطة، التي استعانت بكاميرات المنزل، الذي يبلغ سعره 6 ملايين ونصف المليون دولار، في محاولة للوصول إلى الجناة.

وبعد هذه الحادثة، قررت كيندال  طرد حارسها الشخصي، علما أنها قامت في العام الماضي بزيادة الحراسة الأمنية على منزلها في هوليوود.

يذكر أن هذه هي ثالث حالة سطو تتعرّض لها عائلة كارداشيان، الأولى تعرّض لها كانيه ويست، زوج كيم كارداشيان، حين تمت سرقة محتويات من الأستديو الخاص به، والثانية هي "كيم" نفسها، التي تعرضت لسطو مسلح في شقتها بالعاصمة الفرنسية "باريس"، أما سرقة مجوهرات من شقة "كيندال" فهي الحالة الثالثة في الأسرة.

اترك تعليقاً