أخبار النجوم

العارضة كانديس سوانيبويل تأخذ استراحة من جلسة تصوير لإرضاع ابنها

العارضة كانديس سوانيبويل تأخذ استرا...

قاطعت العارضة البرازيلية كانديس سوانيبويل جلسة تصوير لمجلة "فوغ" المعنية بالأزياء والموضة بنسختها البرازيلية في ريو دي جانيرو، من أجل إرضاع ابنها البالغ من العمر 5 أشهر. وكانت العارضة قبل ذلك، في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، شاركت صورة مقربة لابنها أناشا بينما تقوم بإرضاعه رضاعة طبيعية على إنستغرام. وأثناء تصوير العارضة، ارتدت فستاناً أسوداً قصيراً، يكشف عن ساقيها المسمرتين، ذا أكمام بيضاء ونسيج متشابك وشعرها الأشقر الطويل يكمل إطلالتها. واحتضنت عارضة الأزياء المولودة في جنوب أفريقيا ابنها، بين ذراعيها، أثناء جلسة التصوير التي وقعت في وقت سابق من هذا الشهر وجلست على مقعد استرخاء أمام مسبح فندق فاسانو. أما

قاطعت العارضة البرازيلية كانديس سوانيبويل جلسة تصوير لمجلة "فوغ" المعنية بالأزياء والموضة بنسختها البرازيلية في ريو دي جانيرو، من أجل إرضاع ابنها البالغ من العمر 5 أشهر.

وكانت العارضة قبل ذلك، في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، شاركت صورة مقربة لابنها أناشا بينما تقوم بإرضاعه رضاعة طبيعية على إنستغرام.

وأثناء تصوير العارضة، ارتدت فستاناً أسوداً قصيراً، يكشف عن ساقيها المسمرتين، ذا أكمام بيضاء ونسيج متشابك وشعرها الأشقر الطويل يكمل إطلالتها.

واحتضنت عارضة الأزياء المولودة في جنوب أفريقيا ابنها، بين ذراعيها، أثناء جلسة التصوير التي وقعت في وقت سابق من هذا الشهر وجلست على مقعد استرخاء أمام مسبح فندق فاسانو.

أما المكياج الذي اختارته فكان مكياجاً ناعماً حيث اختارت وضع أقل كمية ممكنة منه واختارت أحمر شفاه زهري اللون ولمسة خفيفة من ظلال العيون.

وشوهدت كاندي، عارضة "فكتوريا سيكريت"، لاحقاً وهي تستمتع بالاستحمام في الخارج بجانب بركة السباحة التابعة للفندق.

وخلال جلسة التصوير، شاركت العارضة صورة مع المصور ميرت آلاس وأضافت: " عدت للعمل مع الأفضل".

وخرجت كانديس الأربعاء، في نيويورك خلال تساقط الثلوج مع ابنها الذي كان مرتدياً أوفرهولا صوفياً أبيض وكتبت العارضة على الصورة " الدب الصغير والثلج مقتربان".

وأنجبت العارضة الشقراء ابنها أناشا من شريكها عارض الأزياء البرازيلي هرمان نيكولي في الخامس من تشرين الأول/ أكتوبر، عام 2016. وبدأ كانديس وهيرمان، المواعدة عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاماً، وأعلن الثنائي خطبتهما في آب/ أغسطس من عام 2015.

وشاركت العارضة صورة مقربة لها في كانون الأول/ ديسمبر الماضي بينما كانت ترضع ابنها. وكتبت العارضة المخضرمة منشوراً مطولاً حول انفتاحها على الرضاعة الطبيبعة بالعلن وكتبت جنباً لها "تشعر الكثير من النساء بالإحراج من الرضاعة الطبيعية أو حتى يتم طردهن من أماكن عامة لتغذيتهن أطفالهن".

وأضافت: "أجبرت إلى الشعور بأنه يجب علي التستر وأن أخجل من إرضاع ابني في الأماكن العامة لكن ألا أشعر بأي شيء تجاه صوري على الصفحات الأولى للمجلات التي قمت بها عارية الصدر باسم الفن...؟"

اترك تعليقاً