أخبار النجوم

هكذا شكرت نجوى كرم كل من واساها بمصابها الأليم

هكذا شكرت نجوى كرم كل من واساها بمص...

منذ وفاة نقولا شقيق النجمة نجوى كرم، ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يشعرون أن جميع التعليقات والمدونات لا طعم لها ولا لون لغياب نجمتهم المحبوبة عن السمع نظرا لحالة الحزن التي تمر بها من خلال خسارة شقيقها وسندها في هذه الحياة. فقد استطاع متابعو النجمة نجوى كرم البارحة مشاركتها بعضا من حزنها من خلال التعليق على صور - كانت قد نشرتها للمرة الأولى- تعود لمأتم شقيقها نقولا وأرفقتها بتعليق شكرت فيه من قلبها أهل السّياسة والفنّ والإعلام والأصدقاء والأقارب والأهل على مشاركتهم أحزان العائلة، متمنية أن يكون ذلك خاتمة أحزان الجميع. وتابعت بعد ذلك تواصلها مع متابعيها من خلال نشر صورة

منذ وفاة نقولا شقيق النجمة نجوى كرم، ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يشعرون أن جميع التعليقات والمدونات لا طعم لها ولا لون لغياب نجمتهم المحبوبة عن السمع نظرا لحالة الحزن التي تمر بها من خلال خسارة شقيقها وسندها في هذه الحياة.

فقد استطاع متابعو النجمة نجوى كرم البارحة مشاركتها بعضا من حزنها من خلال التعليق على صور - كانت قد نشرتها للمرة الأولى- تعود لمأتم شقيقها نقولا وأرفقتها بتعليق شكرت فيه من قلبها أهل السّياسة والفنّ والإعلام والأصدقاء والأقارب والأهل على مشاركتهم أحزان العائلة، متمنية أن يكون ذلك خاتمة أحزان الجميع.

وتابعت بعد ذلك تواصلها مع متابعيها من خلال نشر صورة تعود للحلقة الماضية من برنامج "أراب غوت تالنت"، للوقوف عند رأيهم بتلك الإطلالة ما دفع الجميع للتهافت إلى التعبير عن أناقة وتميز نجمتهم المحبوبة.

تجدر الإشارة إلى أن النجمة نجوى كرم قد نشرت في وقت سابق صورة تجمعها بلجنة تحكيم "أراب غوت تالنت" على السجادة الحمراء، يظهرون خلالها بغاية السعادة وأرفقتها بتعليق أشارت خلاله إلى أنها كانت متحضرة لكل شيء... "الإيمان وحده كفيل بإعادة البسمة، هذه الفرحة لكم وأنا أتكفل بالباقي".

اترك تعليقاً