هذا ما دار من حديث بين عاصي الحلاني وراغب علامة

هذا ما دار من حديث بين عاصي الحلاني وراغب علامة

آندريه داغر

حدد فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني موعداً نهائياً لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد وذلك في مطلع شهر أبريل المقبل، الالبوم يتضمن 11 أغنية منوعة ما بين اللبناني والمصري والخليجي تعامل فيه عاصي مع باقة منوعة من ألمع الشعراء والملحنين والموزعين، وهو سيكون حتماً من إنتاج شركة روتانا للمرئيات والصوتيات. وسيصور عاصي مجموعة من أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب.

على صعيد آخر قام الجيش اللبناني وتحديدا “فوج المجوقل” بتكريم الفنان عاصي الحلاني وتم تسليمه درعا تكريميا في هذه المناسبة، فشكرهم عاصي عبر تغريدة نشرها على صفحته الشخصية على موقت تويتر كتب فيها: “شرفني تكريمكم يا درع وفخر لبنان وسياج الوطن فوج المجوقل المؤسسة العسكرية الجيش اللبناني”.

نشير إلى أن عاصي المعروف عنه نبل أخلاقه ومحبته الكبيرة لزملائه في الوسط الفني قدم تهانيه الحارة للسوبر ستار راغب علامة على نجاح أغنيته الأخيرة “تركني لحالي” فكتب له قائلاً: “مبروك على الأغنية أبو خالد الغالي رائعة متل العادي مبدع بالتوفيق الدائم بإذن الله”، فرد راغب على كلام عاصي بالمثل وقال: “شكراً أخي أبو الوليد. أنت كالعادة كلك محبة وذوق. تحياتي الأخوية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com