أخبار النجوم

بثينة الرئيسي.. الجميلة التي لا تبخل على جمهورها!

محتوى مدفوع

جمالها العربي يجذب الأنظار، وإطلالتها الأنيقة حديث محبيها دائماً، نجمة الدراما الخليجية بثينة الرئيسي، عاشقة الموضة والجمال، وصديقة مواقع التواصل بامتياز. تتميز بثينة بجمال طبيعي، تعززه بلمستها الخاصة في العناية بالجمال، واختيار أكثر القطع أناقة، بالإضافة إلى تفوقها في مجال التمثيل، إلا أن حبها لمجال الأزياء والجمال يطغى على شخصيتها، وهذا ما دفعها إلى تأسيس دار أزياء "بيبا"، وإطلاق علامة رموش اصطناعية باسمها. كما أن بثينة صديقة مقربة من جمهورها، لا تنقطع على التواصل معه عبر وسائل التواصل خصوصا على تطبيق سناب شات، والذي تنقل من خلاله يومياتها، ومدى اهتمامها بالجمال وفنون المكياج. وبإمكان كل عاشقة للتجديد، أن تتابع بثينة

جمالها العربي يجذب الأنظار، وإطلالتها الأنيقة حديث محبيها دائماً، نجمة الدراما الخليجية بثينة الرئيسي، عاشقة الموضة والجمال، وصديقة مواقع التواصل بامتياز.

تتميز بثينة بجمال طبيعي، تعززه بلمستها الخاصة في العناية بالجمال، واختيار أكثر القطع أناقة، بالإضافة إلى تفوقها في مجال التمثيل، إلا أن حبها لمجال الأزياء والجمال يطغى على شخصيتها، وهذا ما دفعها إلى تأسيس دار أزياء "بيبا"، وإطلاق علامة رموش اصطناعية باسمها.

كما أن بثينة صديقة مقربة من جمهورها، لا تنقطع على التواصل معه عبر وسائل التواصل خصوصا على تطبيق سناب شات، والذي تنقل من خلاله يومياتها، ومدى اهتمامها بالجمال وفنون المكياج. وبإمكان كل عاشقة للتجديد، أن تتابع بثينة لتستفيد من خبرتها، وتطلع على حيلها في الحفاظ على إشراقة بشرتها، وجمال شعرها، وأناقة ملابسها.

فالفنانة بثينة فعلا لا تبخل على متابعيها بأسرار جمالها، بل وتقدمها على طبق من فضة بأدق التفاصيل، كما أنها تدخل متابعيها عالم التمثيل، عن طريق تصويرها لوكيشن الأعمال الدرامية وكواليسها، بعيدا عن الملل وفي حضور التجديد الدائم، تجدين حسابات الفنانة البحرينة .

ذوق بثينة الرئيسي في اختيار اللوك والأزياء، يناسب كل امرأة عربية تسعى إلى أن تكون مميزة في إطار محترم ومحتشم، فهي تتبع أحدث خطوط الموضة العالمية، بلمسة عربية ذكية، ترضي مختلف الأذواق.

اترك تعليقاً