أخبار النجوم

بيكسي لوت وخطيبها يجتمعان في صور عارية

بعد مرور 6 سنوات على تعارفهما، أعلن كل من بيكسي لوت وأوليفر شيشاير خطوبتهما في نوفمبر الماضي، وقد خضعا مؤخراً لجسلة تصوير  لصالح مجلة "بيبر"، ظهرت فيها مغنية البوب ذات الـ 26 عامًا في صور مثيرة مع خطيبها العاشق أوليفر البالغ  28 عاماً، الذي ظهر  بإحدى الصور  متجردًا من ملابسه مستعرضاً عضلاته بينما ظهرت لوت في صورة منفردة في الحمام مرتدية فستانًا من تصميم بيير بالمان وشعرها مصفف إلى الخلف. وفي تصريحات للمجلة كشفت لوت عن سر نجاح علاقتها بأوليفر قائلة: "حينما نكون بعيدين عن بعضنا نتحدث سويًا قدر الإمكان، وعندما أكون مسافرة أدعوه ليأتي إذا لم يكن مشغولاً، إنه صديقي المقرب

بعد مرور 6 سنوات على تعارفهما، أعلن كل من بيكسي لوت وأوليفر شيشاير خطوبتهما في نوفمبر الماضي، وقد خضعا مؤخراً لجسلة تصوير  لصالح مجلة "بيبر"، ظهرت فيها مغنية البوب ذات الـ 26 عامًا في صور مثيرة مع خطيبها العاشق أوليفر البالغ  28 عاماً، الذي ظهر  بإحدى الصور  متجردًا من ملابسه مستعرضاً عضلاته بينما ظهرت لوت في صورة منفردة في الحمام مرتدية فستانًا من تصميم بيير بالمان وشعرها مصفف إلى الخلف.

وفي تصريحات للمجلة كشفت لوت عن سر نجاح علاقتها بأوليفر قائلة: "حينما نكون بعيدين عن بعضنا نتحدث سويًا قدر الإمكان، وعندما أكون مسافرة أدعوه ليأتي إذا لم يكن مشغولاً، إنه صديقي المقرب ونتشارك سويًا الكثير من الذكريات فنحن أصدقاء منذ كنت أبلغ ١٩ عامًا والآن أنا أبلغ ٢٦ عامًا وصرنا نعرف بعضنا جيدًا".

وفي حديث للميل أونلاين قالت: "عندما طلب الارتباط بي رسميًا في نوفمبر أمام كاتدرائية سان بول، عجزت عن الكلام وانفجرت في البكاء. كنت أشعر بالإرهاق وكنت عائدة للتو من لوس أنجلوس، وكنا قد حضرنا حفل زفاف في اليوم السابق فلم أجد ما أقوله وبدأت في البكاء".

وكشفت لوت عن نيتهما الزواج في العام ٢٠١٨، وأن هذا الأمر سيتحدد وفقًا لجدول أعماله موضحة: "أنا لم أضع خططًا بعد لأنني هذه السنة أي ٢٠١٧ شديدة الانشغال ولا أريد أن أتعجل لأنني أريد زفافًا مثاليًا، فإذا لم نتزوج هذا العام فسنتزوج في ٢٠١٨ بالتأكيد".

اترك تعليقاً