أخبار النجوم

كورتني كوكس.. الأم التي تتعلّم من ابنتها

كورتني كوكس.. الأم التي تتعلّم من ا...

أكّدت الممثلة الأمريكية كورتني كوكس أنها تعلّمت الكثير من ابنتها كوكو أركيت، خاصة فيما يتعلق بالمعلومات والحقائق حول الحفاظ على البيئة. وأضافت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 53 عاما، في الحفل السنوي للبيئة بجامعة كاليفورنيا في مدينة بيفرلي هيلز، والذي أقيم منذ أيام، أن ابنتها "كوكو" التي تبلغ من العمر 12 عاما، علّمتها كل شيء في مجال الحفاظ على البيئة، قائلة "علمتني ابنتي إعادة التدوير، وعدم الإسراف في الماء، والمحافظة على المياه، وكل ما يتعلق بالمحافظة على البيئة". ومن المعروف أن النجمة المعروفة عضو بارز في لجنة الحفاظ على البيئة، وكثيرا ما أكّدت على أن هناك أشياء كثيرة، يمكن

أكّدت الممثلة الأمريكية كورتني كوكس أنها تعلّمت الكثير من ابنتها كوكو أركيت، خاصة فيما يتعلق بالمعلومات والحقائق حول الحفاظ على البيئة.

وأضافت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 53 عاما، في الحفل السنوي للبيئة بجامعة كاليفورنيا في مدينة بيفرلي هيلز، والذي أقيم منذ أيام، أن ابنتها "كوكو" التي تبلغ من العمر 12 عاما، علّمتها كل شيء في مجال الحفاظ على البيئة، قائلة "علمتني ابنتي إعادة التدوير، وعدم الإسراف في الماء، والمحافظة على المياه، وكل ما يتعلق بالمحافظة على البيئة".

ومن المعروف أن النجمة المعروفة عضو بارز في لجنة الحفاظ على البيئة، وكثيرا ما أكّدت على أن هناك أشياء كثيرة، يمكن أن يقوم بها الإنسان للمساعدة في تحسين البيئة، وعلى الجميع العمل على تفعيل هذه الأمور، ووضعها موضع التنفيذ.

يذكر أن "كوكو" هي ابنة الفنانة المعروفة، من زوجها السابق ديفيد أركيت، الذي يبلغ من العمر 45 عاما، والذي انفصلت عنه عام 2013، بعد زواج استمر 14 عاما.

اترك تعليقاً