أخبار النجوم

كيف تحافظ بيونسيه على رشاقتها أثناء الحمل؟

كيف تحافظ بيونسيه على رشاقتها أثناء...

يتساءل الجميع عن سر رشاقة بيونسيه رغم حملها بتوأم، ولأننا نعلم أن هذا السؤال يهم كل امرأة، أحضرنا لك هذا السر البسيط بشكل غير متوقع. من الواضح أن الحمل لم يمنع "بيونسيه" من الحفاظ على رشاقتها وأناقتها، والسر هو أنها تمارس الرياضة أثناء حملها بكثرة. وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، فإن "بيونسيه" الحامل بتوأم، لا تزال تمارس الرياضة التي يصعب على بعض النساء غير الحوامل ممارستها، كما أنها تذهب لدروس الرياضة "سول سايكل" المفضلة لدى "ميشيل أوباما" في لوس أنجلوس كل يوم تقريباً، و يبدو أن زوجها "جاي زي" يرافقها أيضاً، حيث يذهب الثنائي للصف بعد غياب الشمس، ويغادران مبكراً. وبحسب

يتساءل الجميع عن سر رشاقة بيونسيه رغم حملها بتوأم، ولأننا نعلم أن هذا السؤال يهم كل امرأة، أحضرنا لك هذا السر البسيط بشكل غير متوقع.

من الواضح أن الحمل لم يمنع "بيونسيه" من الحفاظ على رشاقتها وأناقتها، والسر هو أنها تمارس الرياضة أثناء حملها بكثرة.

وبحسب مجلة "هاربرز بازار"، فإن "بيونسيه" الحامل بتوأم، لا تزال تمارس الرياضة التي يصعب على بعض النساء غير الحوامل ممارستها، كما أنها تذهب لدروس الرياضة "سول سايكل" المفضلة لدى "ميشيل أوباما" في لوس أنجلوس كل يوم تقريباً، و يبدو أن زوجها "جاي زي" يرافقها أيضاً، حيث يذهب الثنائي للصف بعد غياب الشمس، ويغادران مبكراً.

وبحسب المجلة فإن "أنجيلا ديفيس" هي المدربة المفضلة لدى بيونسيه، والتي سبق واصطحبتها الشهيرة "أوبرا وينفري" في جولة لتدريب الصفوف خلال فقرة برنامجها "ذا لايف يو وونت تور".

اترك تعليقاً