أخبار النجوم

اتهامات جنسية تطال جاستن بيبر.. إحداها مع رجل!

اتهامات جنسية تطال جاستن بيبر.. إحد...

لطالما عرف الفنان الكندي جاستن بيبر 22 عاماً بسحره بين الصبايا، هو الذي يتنقل بين الشابات، من مراهقة فاتنة إلى أخرى تنافسها الجمال والسحر، لكن عندما يتعلق الموضوع  بالعلاقات المشبوهة، وتحديداً مع الرجال، فهذا الموضوع يستدعي العديد من علامات الاستفهام؟؟؟ وفي التفاصيل نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني خبراً مفاده أن ثلاث نساء ورجل، أدعوا في برنامج Kyle and Jackie O Show ارتباطهم بالنجم الشاب بعلاقات جنسية مشبوهة، حيث أكدت إحدى الشابات التي تدعى "كورا" أنها تعرفت على بيبر في موقف سيارات بأحد الفنادق، عندما اقترب منها بسيارة سوداء والقى التحية عليها، ومن بعدها دار حديث سريع بينهما، ثم دعاها هي

لطالما عرف الفنان الكندي جاستن بيبر 22 عاماً بسحره بين الصبايا، هو الذي يتنقل بين الشابات، من مراهقة فاتنة إلى أخرى تنافسها الجمال والسحر، لكن عندما يتعلق الموضوع  بالعلاقات المشبوهة، وتحديداً مع الرجال، فهذا الموضوع يستدعي العديد من علامات الاستفهام؟؟؟

وفي التفاصيل نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني خبراً مفاده أن ثلاث نساء ورجل، أدعوا في برنامج Kyle and Jackie O Show ارتباطهم بالنجم الشاب بعلاقات جنسية مشبوهة، حيث أكدت إحدى الشابات التي تدعى "كورا" أنها تعرفت على بيبر في موقف سيارات بأحد الفنادق، عندما اقترب منها بسيارة سوداء والقى التحية عليها، ومن بعدها دار حديث سريع بينهما، ثم دعاها هي وأصدقاءها إلى غرفته بالفندق، وكانت المفاجاة عندما كشف جاستن عن عضوه التناسلي وبعدها حصل ما حصل.

أما الشابة الثانية التي تدعى "سام" زعمت خلال حديثها للبرنامج بأنّها أقامت علاقة أيضاً مع النجم الشاب، الأمر نفسه ينطبق على الفتاة الثالثة ايضاً.

ولم تقتصر هذه التصريحات على النساء، بل اتصل شاب يدعى "جو"، وفجر أجواء الحلقة حين صرح بأنه أيضاً عاش علاقة حميمية مع جاستن على أحد الشواطئ.

فهل تكون هذه الادعات صحيحة بحق بيبر؟ أم أنها مجرد إشاعات تطال الفنان الذي الذي يحاول تصحيح أخطائه وهفواته منذ أكثر من عام؟

اترك تعليقاً