أخبار النجوم

كيف ترتدين الجلد على طريقة النجمات؟

كيف ترتدين الجلد على طريقة النجمات؟

محتوى مدفوع

يعتد الجلد اللامع واحدا من أبرز الصيحات في عالم الموضة، ومن أكثرها رواجا، لذا حرصت كثيرات من النجمات العالميات على ارتدائه.. كل بطريقتها الخاصة. جينيفر لوبيز اختارت النجمة العالمية جنيفر لوبيز الجلد بأسلوب الثمانينيات، حيث ارتدت بنطلونا من الجلد ذا خصر مرتفع، وحزام خصر من الجلد، وسترة من الصوف الأسود مطرزة على الصدر، وحقيبة يد كلاتش صغيرة سوداء، وحذاء أسود مدببا أيضا. كارلي كلوس أما النجمة العالمية كارلي كلوس فارتدت بدلة رجالية مكونة من بنطلون أسود من الجلد اللامع، وسترة من القماش الأسود، مع سترة رمادية طويلة، وحقيبة سوداء، وهاف بوت أسود. بوبي ديليفين اختارت عارضة الأزياء العالمية بوبي ديليفين،

يعتد الجلد اللامع واحدا من أبرز الصيحات في عالم الموضة، ومن أكثرها رواجا، لذا حرصت كثيرات من النجمات العالميات على ارتدائه.. كل بطريقتها الخاصة.

جينيفر لوبيز

اختارت النجمة العالمية جنيفر لوبيز الجلد بأسلوب الثمانينيات، حيث ارتدت بنطلونا من الجلد ذا خصر مرتفع، وحزام خصر من الجلد، وسترة من الصوف الأسود مطرزة على الصدر، وحقيبة يد كلاتش صغيرة سوداء، وحذاء أسود مدببا أيضا.

كارلي كلوس

أما النجمة العالمية كارلي كلوس فارتدت بدلة رجالية مكونة من بنطلون أسود من الجلد اللامع، وسترة من القماش الأسود، مع سترة رمادية طويلة، وحقيبة سوداء، وهاف بوت أسود.

بوبي ديليفين

اختارت عارضة الأزياء العالمية بوبي ديليفين، أثناء سيرها على السجادة الحمراء، سترة سوداء قصيرة من الجلد، وبنطلونا فضفاضا لامعا، وبلوزة من الحرير الأسود، وحقيبة يد سوداء.

كيندال جينر

استطاعت النجمة العالمية كيندال جينر كسر قاعدة أن الجلد للون الأسود فقط، فارتدت بنطلونا أحمر من الجلد اللامع، مع بلوزة حمراء، وسترة حمراء، وهاف بوت أبيض، فحصلت على إطلالة غير تقليدية.

نصائح

لو كنت تفضلين الجلد لتكوني على الموضة هذا الموسم، يمكنك ارتداء تنورة من الجلد البني اللامع، التي يمكن تنسيقها مع توب يكشف عن الخصر.

أما إذا كنت تفضلين الإطلالة غير التقليدية فارتدي سترة الدراجة النارية من الجلد الأصفر، والتي يمكن تنسيقها مع الجينز الضيق.

بنطلون الجلد اللامع بلون البيبي بلو سوف يمنحك إطلالة غير تقليدية باللون الأسود.

اترك تعليقاً